كريم عبد العزيز في رسالة لمنظمات دولة وعربية: انقذوا الشعب الفلسطيني

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
محمود ترك

شدد كريم عبد العزيز على تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة الذي يتعرضون للقصف من قوت الاحتلال الإسرائيلي، وكتب كريم عبد العزيز رسالة وجهها إلى عدة منظمات دولية وعربية.

 

كريم عبد العزيز: عاشت فلسطين حرة ابيه
 

وكتب كريم عبد العزيز عبر حسابه بموقع Facebook: أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني ..إلي الأمم المتحده وجامعه الدول العربيه والهلال الأحمر وكل من هو معني انسانيا ان يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني ..تحيا مصر وعاشت فلسطين حره ابيه .

كريم عبد العزيز فيس بوك
كريم عبد العزيز فيس بوك

 


 

كريم عبد العزيز وعلم فلسطين
 

وكان كريم عبد العزيز غير صورته على موقع Facebook ووضع علم فلسطين، تعبيرا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، ومناصرة للقضية الفلسطينية.


 

كريم عبد العزيز يدعم فلسطين
 

كما قال كريم عبد العزيز في بيان إعلامي:  أؤكد حرصي علي دعم الشعب الفلسطيني فيما يحدث من مجازر للأطفال والنساء  من خلال العدو الصهيوني خلال الايام الماضيه وقيامهم بضرب المستشفيات والمساجد والكنائس وتجمعات الاطفال.

وأناشد كريم الأمم المتحده وجامعه الدول العربيه والهلال الاحمر وكل من يملك ذره ضمير بالتدخل الفوري لانقاذ الاطفال والنساء والعجائز من الشعب  الفلسطيني من هذه المجازر  جراء القصف الصهيوني.

كريم عبد العزيز وصف مايحدث لهم بالكارثة الانسانيه وناشد ضمائر العالم بالتدخل لوقف مايحدث في غزه و دعا للشعب الفلسطيني بالنصر والعزه .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر