مباراة الأهلي وصن داونز الساعة 3 عصرا.. الفريق الجنوب افريقي ينجح في تعديل الموعد

الاهلي وصن داونز الاهلي وصن داونز
 

تقام مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم في الساعة الـ3 مساء بدلا من الـ7 مساء يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري، بعدما طلب مسؤولوا الفريق الجنوب الافريقي تعديل الموعد لضمان الحضور الجماهيري حسبما قيل.


 

الأهلي وصن داونز
 

وقرر مسئولو الكاف تعديل موعد مباراة العودة بين الأهلي أمام صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، ليصبح موعد المباراة الجديدة الـ 8 مساء بدلا من الـ4 عصرا.

 

الاهلي وصن داونز (3)
الاهلي وصن داونز 

 

موعد مباراة الذهاب الأهلي وصن داونز
 

وتقام مباراة الذهاب بين فريق النادي الأهلي المصري ونادي صن داونز الجنوب الأفريقي على ستاد لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا.


 

صن داونز الحساب الرسمي
 

ونشرت الحسابات الرسمية لنادي صن داونز بمواقع التواصل الاجتماعي موعد مباراة الفريق الجنوب أفريقي مع النادي الأهلى التي تقام يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الـ3 عصرا.

 

الاهلي وصن داونز (1)
الاهلي وصن داونز 

 

الأهلي وصن داونز
 

وسبق أن تقابل النادي الأهلي مع فريق صن داونز 7 مرات من قبل، في السنوات الـ4 الماضية في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات الـ7 أقيمت 13 مباراة بين الفريق المصري والجنوب أفريقي، وحقق النادي الأهلي  الفوز في 5 مباريات، فيما تمكن صن داونز من الفوز فى 3 مباريات، فيما كانت نتيجة التعادل حاضرة في 5 مواجهات.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر