تايلور سويفت ترفض الغناء تحت المطر: اخشى على جمهوري

تايلور سويفت تايلور سويفت
 

عدلت تايلور سويفت جدولة حفلها الغنائي الليلة في بوينس آيرس بسبب الطقس "الفوضوي". وستؤدي حفلها في ملعب استاديو ريفر بليت يوم الأحد 12 نوفمبر بدلاً من ذلك.

 

وكتبت سويفت على منصة x: أحب العروض الممطرة، لكنني لن أعرض معجبي أو زملائي من الفنانين وطاقم العمل للخطر أبدًا". "لقد قمنا بإعادة جدولة عرض الليلة في بوينس آيرس ليوم الأحد بسبب الطقس الفوضوي للغاية وسيكون من غير الآمن محاولة إقامة هذا الحفل. الخبر السار هو أنني سأتمكن من البقاء في الأرجنتين لفترة أطول.

 

كان من المفترض أن تكون الليلة هي العرض الأرجنتيني الثاني في جولة Eras Tour المستمرة لـ تايلور سويفت، حيث قدم نجم البوب ​​حفلاً في عاصمة البلاد مساء الخميس الماضي، مع أغنيتيه المفاجئتين "The Very First Night" و"Labyrinth".

 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

حفلات تايلور سويفت
 

وسويفت ليست غريبة على الأداء في الطقس العاصف، حيث قوبل حفلها في 20 مايو في فوكسبورو بولاية ماساتشوستس بأمطار غزيرة، وكتبت تايلور سويفت بعد العرض وقتها: "الليلة الماضية رقصنا جميعًا معًا تحت المطر طوال العرض لمدة 3.5 ساعة في Foxborough MA !! لقد كان لدينا عروض مطرية في استاد جيليت من قبل ولكن هذا كان مليئًا بالطوفان الذي لم يتوقف أبدًا، أريد فقط أن أشكر هذا الجمهور المميز !! "أحبكم كثيرًا.

وتشمل توقعات الطقس لبوينس آيرس عواصف رعدية غزيرة" وأمطارا.

 

ومن المقرر أن تؤدي سويفت حفلا في بوينس آيرس اليوم السبت. بعد عطلة نهاية الأسبوع، ستأخذ جولة Eras إلى ريو دي جانيرو في البرازيل لمدة ثلاث ليالٍ في Estádio Nilton Santos مع الافتتاحية Sabrina Carpenter. بعد ذلك، ستقضي الرحلة ثلاث ليالٍ في ساو باولو، وأربع ليالٍ في طوكيو، وسبع ليالٍ في أستراليا، وست ليالٍ في سنغافورة، قبل أن تتوجه الجولة إلى أوروبا والمملكة المتحدة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر