تعرف على أجر ليوناردو دي كابريو في هوليوود

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
 
محمود ترك

تم الكشف عن راتب ليوناردو دي كابريو في فيلم Killers of the Flower Moon، من إخراج مارتن سكورسيزي، وهو مستوحى من كتاب واقعي يحمل نفس الاسم للكاتب ديفيد جران.

 

نشر Puck مقال جديد بعنوان What I'm Hearing، وهو عبارة عن مجموعة من التحديثات حول آخر التقارير الداخلية في هوليوود. وفقًا لتقرير، حصل نجم Killers of the Flower Moon، ليوناردو دي كابريو، على 40 مليون دولار عن دوره، وهو ما يمثل 1/5 ميزانية إنتاج الفيلم البالغة 200 مليون دولار. وهذا من شأنه أن يجعل الملحمة التاريخية من أفلامه الأعلى أجرًا لمارتن سكورسيزي حتى الآن، من إجمالي ستة أعمال تعاون فيها مع المخرج.

ليوناردو دي كابريو (3)
ليوناردو دي كابريو 

 

عادة، تتراوح رواتب دي كابريو مع سكورسيزي من 10 ملايين دولار (لعصابات نيويورك) إلى 25 مليون دولار (لذئب وول ستريت). ومع ذلك، عادةً ما يحصل دي كابريو على مقابل مادي مقابل إجمالي العرض المسرحي للفيلم.

 

قد يكون لإصدار البث المباشر عبر منصة Apple + للفيلم تأثير على شباك التذاكر لـ Killers of the Flower Moon، وقد يكون هذا هو السبب وراء تفاوض النجم للحصول على المزيد من المال مقدمًا.


 

مرتب ليوناردو دي كابريو
 

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن كل راتب DiCaprio، إلا أن معدل أجره في Killers of the Flower Moon لا يزال أعلى قليلاً من المتوسط، على الرغم من أنه ليس خارج حدود النجم. في فترة حياته المهنية التي أعقبت دوره في الفيلم الضخم تيتانيك (الذي قيل إنه حصل على 2.5 مليون دولار مقابله لكنه حصل على 40 مليون دولار إضافية من إيرادات شباك التذاكر)، كان متوسط ​​راتبه يتراوح بين 20 و30 مليون دولار لكل فيلم. من الصعب حساب هذا الرقم، مع الأخذ في الاعتبار شرطه في شباك التذاكر الذي ساعده على كسب ما بين 50 إلى 60 مليون دولار من فيلم كريستوفر نولان الذي حقق نجاحًا كبيرًا Inception.

ليوناردو دي كابريو (2)
ليوناردو دي كابريو 

 

ومع ذلك، فإن راتب فيلم Killers of the Flower Moon لا يعني أن ليوناردو دي كابريو أعلى من خفض الراتب. حصل النجم على مبلغ 10 ملايين دولار فقط مقابل دوره في فيلم ذات مرة في هوليوود، وهو ثاني فيلم له بالتعاون مع المخرج الشهير كوينتين تارانتينو. وبحسب ما ورد قام بتأجيل 15 مليون دولار من راتبه في Wolf of Wall Street عندما بدأ الفيلم في تجاوز الميزانية.

 

تدور أحداث الفيلم في أوكلاهوما في العشرينيات من القرن الماضي، ويتتبع شخصية إرنست بوركهارت، الذي لعب دوره دي كابريو، أثناء عودته إلى وطنه من الحرب العالمية الأولى، وينجذب إلى مدار أمة أوسيدج القريبة، ويتزوج من مولي كايل (ليلي جلادستون) بينما يُقتل أفراد من قبيلتها بعد النفط. تم اكتشافه تحت أراضيهم.

ليوناردو دي كابريو (4)
ليوناردو دي كابريو (4)

 

اجر ليوناردو دي كابريو
 

 

 أجره 10 ملايين دولارGangs of New York

 

 أجره 20 مليون دولارThe Aviator

 

 أجره 20 مليون دولارThe Departed

 

 أجره 25 مليون دولارThe Wolf of Wall Street

 

 أجره 40 مليون دولارKillers of the Flower Moon

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر