المشاهد الأولى من House of the Dragon الموسم الثاني.. الحرب بين العائلتين

House of the Dragon House of the Dragon
 
كتب آسر أحمد

كشفت منصة HBO الأمريكية، عن الملامح الأولى للموسم الثاني من التحفة الفنية House of the Dragon المقرر طرحه العام المقبل، ونشرت التريلر الأول للموسم الجديد عبر حساباتها المختلفة، ليظهر في الثواني التي كشف عنها الكثير من التفاصيل، والتي يعد أهمها بدء الحرب بين العائلتين بعد انتهاء الموسم الأول بمقتل لوسيريوس فاليريون، ابن الأميرة رينيرا تايجريان.

 

وكان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.
 
كما سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.
 
وحازت حلقات مسلسل House Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.
 
 
1
 

 

2
 
3
 
4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

9
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر