عزاء أشرف عبد الغفور اليوم بمسجد الشرطة اليوم

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
 
كتب محمد زكريا
تستقبل النجمة  ريهام عبد الغفور، عزاء والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر، عقب  صلاة المغرب، بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد.

وفاة اشرف عبد الغفور

 

وتوفي الفنان أشرف عبد الغفور مساء أول أمس الأحد عن عمر ناهز 81 عامًا، في حادث سير أليم على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى وكان رفقته زوجته، التي نقلت إلى المستشفى ونجت من الموت.
 
وشارك العديد من الفنانين في صلاة الجنازة على جثمان أشرف عبد الغفور، بعد صلاة ظهر أمس الاثنين من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، ومنهم أحمد السقا، أحمد حلمى، مصطفي قمر، دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامى رامى رضوان، أحمد السعدنى، حنان مطاوع، محمد رياض، دينا الشربينى.

جنازة اشرف عبد الغفور

 

كما شارك في جنازة أشرف عبد الغفور، كريم فهمي، ميرفت أمين، وفاء عامر، أشرف زكي نقيب الممثلين، حمزة العيلى، حسام  داغر، حلا شيحة، أحمد بدير،  ايهاب فهمي، بسمة، حلا شيحة، هنا شيحة، سلوى محمد علي، سهير المرشدى، محمود الحديني، المخرج أحمد شفيق، محمد محمود عبد العزيز، المنتج محسن البغدادى، الاعلامى عمرو الليثى، إيمان العاصى، داليا البحيرى، بشرى، سيد رجب، ندا موسى، نهال عنبر، هدى رمزى، لقاء سويدان، المخرج أشرف فايق، منير مكرم، محمد علي رزق، محمود الحديني، محمد أبو داوود، المخرج أحمد صقر، فتوح أحمد، محمد الصاوى.

انهيار ريهام عبد الغفور

وانهارت ريهام عبد الغفور من البكاء في جنازة والدها أشرف عبد الغفور وحاول أصدقائها التخفيف عنها ومواساتها، وبدا على ملامحها الذهول التام.

 

 

اخر اعمال أشرف عبد الغفور
 

 

وتوفي أشرف عبد الغفورقبل أن ينتهي من تصوير  آخر أعماله الفنية  مسلسل"نقطة سودا" مع أحمد فهمى وناهد السباعى الذى يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ رحل قبل تصوير 20% من مشاهده بالعمل، ويحاول صناع العمل إيجاد حل لهذه الأزمة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر