إيرادات فيلم شماريخ.. مليون و500 ألف جنيه في اليوم الأول

فيلم شماريخ فيلم شماريخ
 

حقق فيلم شماريخ إيرادات وصلت إلى 1,592,605 جنيه أي نحو مليون و593 مليون جنيه من شباك التذاكر في دور السينما المصرية في أول يوم عرض له.

 

العرض الخاص فيلم شمايخ
 

وكان آسر ياسين احتفل رفقة زوجته ومع بطلة الفيلم أمينة خليل بعرض فيلمهما شماريخ، حيث أقيم عرض خاص للفيلم بإحدى دور السينما في منطقة 6 أكتوبر، بحضور العديد من نجوم السينما.

 

كما حضر العرض الخاص لـ فيلم شماريخ، آدم الشرقاوي، المخرج عمرو سلامة، هشام ماجد والإعلامى رامى رضوان، المطربة أنوشكا، السيناريست أحمد مراد.

 

امينة خليل في فيلم شماريخ
امينة خليل في فيلم شماريخ

 

أبطال فيلم شماريخ
 

فيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفية التخلص منه.

 

يشارك في بطولة فيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي.


 

قصة فيلم شماريخ
 

تدور أحداث فيلم شماريخ حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

 


 

يعرض حاليا في السينما
 

يشار إلى أنه يعرض حاليا في السينما أيضا أفلام، ""بلوموندو"، "وش في وش"، "فوي فوي فوي"، "البعبع"، أولاد حريم كريم"، "سنة اول خطف"، "حسن المصري"، "الخميس الجاي"، "العميل صفر".

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر