تايلور سويفت تتبرع بمليون دولار لضحايا أعصار تينيسي

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
لميس محمد
تبرعت المطربة الشهيرة تايلور سويفت بـ مليون دولار لـ صالح ضحايا إعصار تينيسي المدمر الذي اجتاح العديد من مقاطعات تينيسي، إذ وضعت تايلور سويفت تبرعها في صندوق تينيسي للاستجابة للطوارئ في مؤسسة مجتمع تينيسي الوسطى.
 

إعصار تينيسي

 

 
وقالت الرئيس التنفيذي للمؤسسة المجتمعية هال كاتو:  تبرع تايلور سويفت من شأنه يدعم احتياجات التعافي الفورية والطويلة الأجل" في مقاطعة سومنر والمناطق المحيطة بها الأكثر تضرراً من الأعاصير.
 
على الرغم من أنها غالبًا ما ترى وهي تتواصل اجتماعيًا على الساحل الشرقي، إلا أن المغنية تايلور سويفت حصلت على لقب شخصية العام في مجلة TIMEولا تزال تحتفظ بعلاقاتها مع ناشفيل، حيث لا تزال تعيش ويوجد بها مكتبها.
 
 
 
وكانت تايلور سويفت انضمت في فترة شبابها إلى مدرسة هندرسونفيل الثانوية في مقاطعة سومنر، وهي واحدة من عدة مدارس، بما في ذلك ديفيدسون ومونتجمري، التي دمرتها العواصف التي أسفرت عن مقتل ستة أشخاص على الأقل وإصابة العشرات وتدمير المنازل والمباني.
 

قوة إعصار تينيسي

 

وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية الوطنية في ناشفيل، اجتاز الإعصار الذي دمر كلاركسفيل في مقاطعة مونتجومري مسارًا طوله 11 ميلًا وبلغت سرعة الرياح القصوى 150 ميلاً في الساعة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر