إيرادات فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين بعد 8 أيام

آسر ياسين في فيلم شماريخ آسر ياسين في فيلم شماريخ
 

وصلت إيرادات فيلم شماريخ إلى نحو 8 ملايين و262 ألف جنيه ( 8,262,586) بعد 8 أيام من عرضه، محققا نجاحا كبيرا في شباك التذاكر بدور السينما المصرية.

 

امينة خليل في فيلم شماريخ
امينة خليل في فيلم شماريخ

 

قصة فيلم شماريخ
 

فيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفية التخلص منه.

 

يشارك في بطولة فيلم شماريخ، آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي.

 

اسر ياسين وامينة خليل في فيلم شماريخ
اسر ياسين وامينة خليل في فيلم شماريخ

 

أحداث فيلم شماريخ
 

تدور أحداث فيلم شماريخ حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.


 

يعرض حاليا في السينما
 

ويعرض حاليا في دور السينما المصرية 10 أفلام، هي شماريخ، وبلوموندو، وش في وش، العميل صفر، فوي فوي فوي، سنة أولى خطف، الخميس الجاي، حسن المصري، البعبع، أولاد حريم كريم.


 

أفلام اسر ياسين
 

ويشارك آسر ياسين في بطولة فيلم فرقة الموت الذي من المقرر عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، ويظهر فيه بدور شخصية شريرة.


 

قصة فيلم فرقة الموت
 

يجمع فيلم فرقة الموت بين النجمين أحمد عز، وآسر ياسين، ومعهما النجمة منة شلبى، وأيضا محمود حميدة، كما يشارك في الفيلم بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر