6 ملايين جنيه إيرادات فيلم محمد إمام أبو نسب في 3 أيام

فيلم محمد إمام أبو نسب فيلم محمد إمام أبو نسب
 

حقق فيلم محمد إمام أبو نسب إيرادات بلغت 5,949,323 جنيها أي نحو 6 ملايين جنيه، بعد 3 أيام من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، إذ حقق فيلم أبو نسب في اليوم الأول 1,502,420، بينما نال الفيلم في اليوم الثاني 2,529,019 ، أما أمس السبت حقق 1,917,884.

فيلم ابو نسب (1)
فيلم ابو نسب 

 

محمد إمام و ياسمين صبري
 

ويجمع فيلم أبو نسب بين محمد إمام وياسمين صبري في ثالث تعاوني سينمائي بينهما، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، فاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعلاء مرسي، تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

فيلم ابو نسب (2)
فيلم ابو نسب 

 

فيلم أبو نسب اعلان
 

وكانت الشركة المنتجة طرحت إعلان فيلم أبو نسب مؤخرا، وتتضح من خلال اللقطات الأولى بعض من ملامح وأحداث الفيلم، حيث تدور قصته حول طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، وذلك في إطار كوميدي.

 

فيلم ابو نسب (4)
فيلم ابو نسب 

 

موعد نزول فيلم أبو نسب
 

ويعرض حاليا فيلم أبو نسب في دور السينما المصرية، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في عدد من الدول العربية يوم 28 ديسمبر الجاري، ومنها الكويت، الإمارات، السعودية، العراق، عمان، قطر، لبنان، تونس، البحرين، الأردن سوريا، المغرب، ليبيا.

 

كما يعرض فيلم أبو نسب في دول أجنبية عدة منها الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا، بريطانيا، أستراليا، نيوزلندا، اليونان، المانيا، السويد، لكسمبورج، بلجيكا، الدنمارك، النرويج، سويسرا، النمسا، هولندا، تركيا، فنلندا، ايرلندا.

 

فيلم ابو نسب (3)
فيلم ابو نسب 

 

يعرض حاليا في السينما
 

ويعرض حاليا في دور السينما المصرية أفلام، أبو نسب، شماريخ، وش في وش، العميل صفر، فوي فوي فوي، بلوموندو، سنة اول خطف، البعبع، الخميس الجاي.


 

أفلام راس السنة 2024
 

ومن المقرر ان يعرض خلال الفترة المقبلة العديد من الأفلام التي تنافس في موسم راس السنة 2024، منها الاسكندراني، عصابة عظيمة، والحريفة.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر