سبب انفصال رنا رئيس وخطيبها يسري علي.. حاجات ظهرت بعد الخطوبة

رنا رئيس رنا رئيس
 
كتب : مصطفى القصبي
احتلت الممثلة رنا رئيس مؤشرات البحث جوجل بعدما كشفت  في أحد البرامج التليفزيونية عن سبب انفصالها عن خطيبها يسرى علي، إذ قالت رنا رئيس: وقت ما ارتبطت  بيسري كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة".
 
رنا
رنا رئيس
 

خطوبة رنا رئيس

 

وكانت الممثلة رنا رئيس احتفلت بخطوبتها على يسرى علي، شهر نوفمبر الماضى، وسط أجواء عائلية بمنزلها، وارتدت فستان أبيض، وحضر حفل الخطوبة المطرب حلمي عبد الباقي.
 
وعندما اقيم حفل خطوبة رنا رئيس تصدرت أيضا مؤشرات البحث على موقع جوجل مؤخرًا، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج معكم م منى الشاذلى عبر قناة cbc، والذى شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها خلال حلوها ضيفة بالبرنامج.
 
وكشفت منى الشاذلى وقتها كواليس ذلك بتأكيدها أنه خلال التحضير للحلقة، قالت رنا رئيس أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.
 
وهو ما تم في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصًا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

رنا رئيس ومنى الشاذلي

 

أيضًا شهدت الحلقة تصريحات من رنا رئيس قالت فيها إنها شاهدت الإعلامية منى الشاذلي في أحد الأفراح، فتوجهت إليها وقالت لها، إنها في يوم من الأيام سوف تظهر معها بالبرنامج، موضحة أنها لم تكن معروفة في ذلك الوقت، وشاركت في دور أو اثنين فقط.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر