الكاتب الفلسطينى إبراهيم نصر الله يشيد بـ مسلسل حالة خاصة

غادة عادل في مسلسل حالة خاصة غادة عادل في مسلسل حالة خاصة
 
كتب ذكى مكاوى
عبر الكاتب الروائى الأردنى إبراهيم نصر الله، ذو الأصول الفلسطينية عن اعجابة بـ مسلسل حالة خاصة مع بدء عرض أولى حلقات حالة خاصة على منصة watch it، مشيداً بالمسلسل وبشكل خاص تضامنه مع القضية الفلسطينية.
 
وكتب أبراهيم نصر الله عبر حسابه بتطبيق Facebook:  بقوله: "حرص صناع مسلسل حالة خاصة على التضامن مع فلسـطين، ففى مشهد تذهب "هاجر السراج"، وهى تمسك فى يدها حقيبة على شكل خريطة فلسـطين ومكتوب عليها رام الله، وتبحث فى المكتبة عن رواية "أعراس آمنة" للشاعر والروائى الفلسطينى إبراهيم نصر الله، تحية لأهل غزة، وهو من الروايات فى سلسلة الملهاة الفلسطينية والمكونة من ثمانى روايات عن القضية الفلسطينية".
 
36709aa9-752d-4168-8be3-9cf1954643af
 
 
وتفاعلت المطربة التونسية غالية بن على مع ما كتبه الروائى إبراهيم نصر الله، وكتبت فى تعليق: "حابة أشوف المسلسل مع إنى مش غاوية مسلسلات".
 
c256836e-ddb0-41aa-b68a-98593c4d30ea
 

الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة

 

ونالت الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة اشادات من الجمهور والنقاد الذين عبروا عن اعجابهم بالعمل الذي يعرض حاليا، وعبروا عن اعجابهم بأداء بطل المسلسل طه دسوقي، ويعد أحدث أعمال منصة watch it الأصلية، وتبلغ عدد حلقات حالة خاصة  10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأربعاء من كل أسبوع.
 
مسلسل حالة خاصة (1)
مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة (2)
مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة (3)
مسلسل حالة خاصة 
مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، ونبيل على ماهر،  لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر