عمر كمال عبد الواحد يوقع لـ النادي الأهلي.. تصريحات عدلي القيعي

عمر كمال عبد الواجد عمر كمال عبد الواجد
 

تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد ليصبح أحد صفقات الأهلي الشتوية ولاعبا جديدا في صفوف المارد الأحمر، حسبما قالت عدلى القيعى، رئيس شركة الأهلى لكرة بالنادى، موضحا أن عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر أصبح لاعبا للنادي الأهلي.

 

وكشف عدلى القيعى خلال برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلى: "الاتفاق تم على ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر مقابل انتقال 3 لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي إلى فريق موردن فيوتشر، وذلك لم يكن ضمن قائمة اللاعبين المعارين الـ7".

 

عمر كمال عبد الواحد (3)
عمر كمال عبد الواحد 

 

اقرأ أيضا

أول ظهور لـ وسام أبو علي بـ تيشيرت الأهلي

 


 

عقد عمر كمال مع الأهلي
 

تبلغ مدة عقد عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي مدة 3مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري مقابل إعارة الثلاثي، زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان إلى فريق مودرن فيوتشر لمدة موسمين ونصف الموسم.

 

 

وكان وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، قال في تصريحات تليفزيونية سابق إنه يتمنى التوفيق لـ عمر كمال عبد الواحد في النادي الأهلي، وكذلك تمنى التوفيق للثلاثي زعلوك ورشدان وكباكا المنضمون إلى صفوف فريقه، مؤكدا أنه يبحث عن مصلحة ناديه.

 

عمر كمال عبد الواحد (1)
عمر كمال عبد الواحد 

 

تفاصيل انتقال عمر كمال إلى النادي الأهلي
 

أما عن تفاصيل انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي كشف وليد دعبس: "النادي الأهلي سبق أن دعم وساند موردن فيوتشر بشكل قوي منذ البداية، إضافة إلى وجود رغبة حقيقية من اللاعب عمر كمال لأن يصبح لاعبا بالنادي الأهلي.

 

ووصف وليد دعبس اللاعب عمر كمال عبد الواحد بأنه لاعب دولي ومميز وعلى خلق ومنذ اللحظة الأولى من انضمامه إلى الفريق مودرن فيوتشر كان مخلصًا للنادي.

 

واستطرد: أبدى النادي الأهلي منذ فترة طويلة اهتمامه بضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد، وجرت المفاوضات باحترام شديد، الأمر الذي يؤكد على قوة العلاقة بين الأهلي ومودرن فيوتشر.

 

كما أشار وليد دعبس إلى أنه كان يتبقى في عقد عمر كمال عبد الواحد 6 أشهر، لكن إدارة النادي الأهلي لم تذهب إلى الأبواب الخلفية، وتعاملوا مع إدارة مودرن فيوتشر بكل احترام،

 

عمر كمال عبد الواحد (2)
عمر كمال عبد الواحد 

 

مران وسام أبو علي مع الأهلي
 

يشار إلى أن الأهلي تعاقد مؤخرا مع اللاعب المهاجم وسام أبو علي الذي خاض مرانه الأول أمس مع النادي الأهلي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر