معجب يحاول اقتحام شقة تايلور سويفت.. وشهود: جاء مرة حاملا الزهور

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
لميس محمد
ألقت السلطات الأمنية فى نيويورك القبض على شخص، تبين أنه أحد المعجبين، وذلك لاقتحامه منزل المغنية العالمية تايلور سويفت فى تريبيكا بـ مدينة نيويورك، ومع عدم اكتشاف كافة التفاصيل، وأشارت تقارير الشرطة إلى أن المشتبه به شوهد وهو يحوم بالقرب من المنزل لعدة أسابيع قبل محاولة اقتحامه، ولحسن الحظ لم تكن سويفت فى المنزل وقت وقوع الحادث.
 
وفقًا لمتحدث باسم قسم شرطة نيويورك، تم تنبيه الضباط إلى وجود "شخص غير معتاد" فى شارع فرانكلين، وأبلغ الجيران، الذين كانوا يراقبون الرجل لفترة طويلة، الشرطة بالوضع عند الوصول، وأُبلغت الشرطة بأن الشخص حاول فتح باب مبنى، بحسب المسؤول الإعلامى للشرطة.
 
تايلور سويفت
تايلور سويفت
 
وكان ديفيد يحاول دخول منزل سويفت، وأكد مصدر مختلف من رؤية المشتبه به أثناء محاولته الوصول إلى منزلها، وأبلغ المصدر والجيران الشرطة أنهم لاحظوا هذا الرجل في الحي لعدة أسابيع، وأبلغوا الشرطة أن الشخص كان "ينام بالقرب من المبنى، ويدخن باستمرار، ويصرخ، ويسبب عمومًا الانزعاج للجميع".
 
وقال أحد شهود العيان، "رأيته لأول مرة حوالى الساعة الواحدة ظهرًا، حيث صعد إلى باب شقة تايلور، ولست متأكدًا مما إذا كان قد طرق جرس الباب".
 
Taylor Swift's alleged stalker.
 
وأضاف شاهد عيان آخر، "عندما ظهوره قبل عيد الميلاد، سأله زوجي عما يفعله هنا، فقال: "أريد أن أرى تايلور"، وأشار آخر إلى أنه  كان يحمل الزهور في مرة من المرات.
 
ومن المحتمل أن تكون تايلور فى المدينة عندما ظهر المطارد لأنها شوهدت وهى تسجل الموسيقى فى استوديو Electric Lady في مانهاتن الخميس الماضى.
 

Taylor Swift's alleged stalker getting arrested.

لحظة القبض عليه

Taylor Swift's alleged stalker getting arrested.

 
وتم القبض على الرجل، الذي لديه الآن مذكرة سارية المفعول ضده، مع احتجازه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر