أبرز المعلومات عن والدة تارا عماد.. من مونتينجرو

والدة تارا عماد رفقة الممثلة والدة تارا عماد رفقة الممثلة
 
عماد صفوت

تلقت الفنانة تارا عماد، العديد من العبارات التعازي بعد وفاة والدتها، سواء من زملائها بالوسط الفني أو خارجه، إذ أعلنت تارا عماد وفاة والدتها اليوم السبت 3 فبراير، التفاصيل من هنا

 

والدة تارا عماد
 

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن والدة تارا عماد، التي تعود أصولها إلى مدينة مونتينجرو وهى إحدى دول البلقان الأوروبية.

 

وكشفت تارا عماد في لقاء سابق ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى عن أصول والدتها قائلة: أنا لست مصرية 100% حيث إن نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينجرو المعروفة في مصر باسم “الجبل الأسود”، متابعة أنها والدتها من مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة فى منطقة البلقان.

تارا عماد و والدتها
تارا عماد و والدتها

 

وأكدت تارا عماد أنها زارتها أول مرة وهى فى الرابعة من عمرها، مشيرة إلى أنها انبهرت بالجبال والخضرة هناك، ومن وقتها تعودت على زيارتها برفقة والدتها مرتين كل عام.


 

وفاة والدة تارا عماد
 

بعد وفاة والدة تارا عماد حرص عدد كبير من مشاهير الفن على مواساة الممثلة، والتعبير عن حزنهم لمصابها الأليم، ومساندتها في محنتها.

 

وعلق عدد من الفنانين على منشور تارا عماد الذي أعلنت فيه وفاة والدتها، ومنهم غادة عادل التي كتبت: البقاء لله حبيبتي ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها من اهل الجنه ويصبر قلبك.

 

كما كتبت الفنانة يسر اللوزي: البقاء لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يسكنها فسيح جناته و يصبرك..شدى حيلك، فيما كتبت اسما شريف منير: البقاء والدوام لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يجعل مثواها الجنة.

 

أما هنا الزاهد كتبت تعليقا على وفاة والدة تارا عماد: البقاء لله يا حبيبتي و ربنا يرحمها و يصبر قلبك، فيما كتب كريم محمود عبد العزيز: البقاء لله، وعلقت درة: البقاء لله يا حبيبتي الله يرحمها و يجعل مثواها الجنّة و يصبّر قلبك يا رب.

 

وعلقت ياسمين جمال: البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك يارب حبيبتي.

الفنانة تارا عماد و والدتها
الفنانة تارا عماد و والدتها

 

تفاصيل وفاة والدة تارا عماد
 

 

وتوفيت والدة التارا عماد مساء اليوم السبت 3 فبراير، إذ أعلنت الممثلة خبر وفاة والدتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، وكتبت: إن العيد لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون.

 

واستهلت تارا عماد إعلان خبر وفاة والدتها بالآية القرآنية : يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وأضافت تارا عماد: انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبية.

الممثلة تارا عماد و والدتها
الممثلة تارا عماد و والدتها


 

موعد جنازة تارا عماد
 

وكشفت تارا عماد عن موعد صلاة الجنازة على جثمان والدتها إذ قالت: على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.

 

وأضافت تارا عماد: اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

 

 

اخبار تارا عماد
 

يشار إلى أن أخر أعمال تارا عماد مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، عايدة فهمى، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والى، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدى البحيرى، حليم الجندى، تامر مجدى، أحمد خالد، أميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، اشرف زكى، مصطفى حشيس، صفاء الطوخى ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر