دنيا سمير غانم بودي جارد لـ محمد ممدوح .. روكي الغلابة

دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة
 

دور جديد تجسده دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة، إذ تظهر في شخصية بودى جارد لرجل أعمال كبير يجسد دوره الفنان محمد ممدوح تايسون، ويتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية.

 

وتصور دنيا سمير غانم فيلم فيلم روكي الغلابة حاليا وكان الفيلم يحمل في البداية عنوان الجارداية لكن صناع العمل رأوا أن روكي الغلابة مناسب أكثر للعمل.


 

ابطال فيلم روكي الغلابة
 

يشارك دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح بطولة روكي الغلابة عدد من الفناننين منهم محمد ثروت، سلوى عثمان، محمد رضوان،  في بطولة الفيلم بجوار دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، الفنان محمد ثروت، ومن تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

 

ومن المقرر أن ينتهي المخرج أحمد الجندي من تصوير فيلم روكي الغلابة خلال الشهر المقبل، ليصبح الفيلم جاهزاً للعرض في موسم الصيف المقبل.

 


 

اخبار دنيا سمير غانم
 

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم تسليم أهالى مع النجم هشام ماجد وعرض في 2022، وشارك في بطولة العمل كلا من دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، عبد الله مشرف وأخرون، إخراج خالد الحلفاوى.

 

فيما كانت آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما التلفزيونية كان مسلسل جت سليمة الذى كان مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، ايمان السيد، سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان وعدد من النجوم ضيوف الشرف ، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر