فيلم ولاد رزق.. القاضية مستمرة بـ 30 مليون جنيه في 4 أيام

فيلم ولاد رزق القاضية فيلم ولاد رزق القاضية
 
محمود ترك

ما زال فيلم ولاد رزق .. القاضية يتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور السينما المصرية، إذ حقق ولاد رزق الجزء الثالث إيرادات في ليلة وقفة عيد الأضحى بلغت 8 ملايين 528 ألف جنيه.

 

إيرادات فيلم ولاد رزق القاضية التي حققها أمس رفعت رصيد إيراداته بعد 4 أيام من طرحه إلى 30 مليون جنيه.


 

ابطال فيلم ولاد رزق القاضية
 

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق  القاضية، النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث
فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

 

إيرادات ولاد رزق
 

في شباك التذاكر حقق الجزءان الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحًا تجاريا كبيرًا، إذ حصد الجزء الأول الصادر عام 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه.

ونال الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق عام 2019 إيرادات بلغت 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.


 

أحمد عز : ولاد رزق مكتوب كويس
 

وقال أحمد عز بطل فيلم ولاد رزق إن سيناريو فيلم ولاد رزق الذي كتبه صلاح الجهيني مكتوب بحرفية تامة، كما أشاد بالإخراج المتميز لـ طارق العريان، معبرا عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحققه السلسلة الممتدة منذ عام 2015، مضيفا: لدي دائما طمع في النجاح، ويظل القلق موجودا عند قبول أي عمل فني، ولكن ما يطمئني في ولاد رزق أن العمل مبذول فيه جهد كبير على مختلف العناصر.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر