سبب وفاة الفنان تامر ضيائي.. تشييع الجثمان اليوم

الممثل تامر ضيائي الممثل تامر ضيائي
 

تشيع أسرة الفنان الراحل تامر ضيائي جثمانه إلى مثواه الأخير اليوم الخميس بعد صلاة العصر، حيث تقام صلاة الجنازة على جثمان تامر ضيائي في مسجد السيدة نفيسة.

 

ومن المقرر أن يتم دفن جثمان تامر ضيائي بمقابر العائلة في البساتين بالخليفة.


 

ما سبب وفاة تامر ضيائي
 

أثارت وفاة الممثل تامر ضيائي الكثير من الجدل خصوصا مع وجود شبهة جنائية واعتداء من موظف أمن بإحدى المستشفيات تم التحقيق معه بشأن الحادث.

 

أنكر فرد الأمن في تحقيقات بنيابة القاهرة الجديدة، تعديه على الممثل تامر ضيائي، مشيرا إلى أنه حدثت مشاجرة بينهما بعد أن حاول الممثل دخول إحدى العيادات في غير دوره المحدد، ثم ثم سقط مغشيا عليه داخل المستشفى.

 

 

نقابة الممثلين تتابع واقعة وفاة تامر ضيائي
 

وكلف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، المستشار القانوني للنقابة بمتابعة واقعة وفاة الممثل تامر ضيائى، وصرح شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني لنقابة الممثلين، بأن النقابة ستقف بجانب أسرة الفنان الراحل كمجنى عليهم فى واقعة "مقتله"، على حد تعبيره.

 

وكان تامر ضيائي بصحبته زوجته التي تخضع للعلاج بالكيماوي وكان لديها جلسة في هذا اليوم، أثناء سير الفنان فى المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفى.


 

وصية تامر ضيائي
 

كان تامر ضيائي كتب وصيته عبر حسابه بموقع فيس بوك قبل وفاته بشهرين، في مفارقة قدرية لفتت انتباه متابعيه، وكتب تامر ضيائي: الحقيقة اللى كلنا عارفينها ومتأكدين منها أننا كلنا ربنا كاتبلنا إننا نموت فى ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل، وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر