اطلاق موسم ثان لبرنامج تلفزيون الواقع الكوري "منافسة الطهو.. أطباق وطبقات"

برنامج منافسة الطهو.. أطباق وطبقات برنامج منافسة الطهو.. أطباق وطبقات
 
محمود ترك

أعلن صناع برنامج المسابقات  Culinary Class Wars منافسة الطهو.. أطباق وطبقات إنتاج جزء ثان، عقب نجاح الموسم الأول الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة أكثر 10 برامج من تلفزيون الواقع غير الناطقة إنجليزية لمدة 3أسابيع متتالية.

 

البرنامج الكوري الذي عًرض العام الحالي على منصة نتفليكس، يتنافس فيه نخبة من الطهاة مقسمين إلى فئتين:  الأولى تدعى الملاعق البيضاء (الطهاة المشاهير) والثانية الملاعق السوداء (الطهاة غير المشاهير).

 

زيتواجه المتسابقون في بطولة الطبخ على أمل الفوز بجائزة قدرها 300 مليون وون كوري أي نحو 230 ألف دولار.

 

تضم لجنة التحكيم اثنين من خبراء الطعام الكوريين وهما صاحب المطعم المخضرم والطاهي الشهير، بايك جونج وون، والطاهي الوحيد الحائز على 3 نجوم ميشلان في كوريا، آنه سونغ جاي.

 

وقال كي هوان يو، مدير المحتوى في Netflix في كوريا: "تتطلب العروض بهذا الحجم الكثير من الجهد لإضفاء الحيوية عليها، ونحن فخورون بما أنجزناه مع فريقنا المتفاني. وبينما نواصل توسيع عروضنا غير المكتوبة، فإننا نتطلع إلى مشاركة المزيد من العناوين الفريدة والمثيرة معكم قريبًا.


 

موعد برنامج المسابقات  Culinary Class Wars 
 

يشار إلى أنه بدءًا من أغسطس الماضي، بدأت نتفليكس إطلاق برنامج واقعي كوري جديد كل شهر، إذ تشمل الإصدارات المقبلة الموسم الثاني من برنامج الزومبي المتنوع Zombieverse: New Blood، يليه المسلسل الجديد Rugged Rugby: Conquer or Die، الذي يعرض عالم الرجبي المكثف والشجاع بشكل فريد في كوريا. في أوائل العام المقبل، سيصدر أول مسلسل تلفزيوني ناجح على Netflix، Single’s Inferno، موسمه الرابع المتوقع

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر