مريم نعوم تضع أحمد عز فى مأزق بسبب منى زكى

احمد عز احمد عز
 
نسرين الرشيدى

مصير مجهول يواجه مسلسل "أبو عمر المصرى" للفنان أحمد عز، الذى قرر أن يعود به للمنافسة الدرامية من جديد عام 2018، وذلك بعدما تعاقدت مؤلفة العمل مريم نعوم، على عمل آخر لتضع فريق العمل فى مأزق كبير خاصة أن كل عمل منهما يحتاج لتفرغ تام.

ويبدو أن مريم نعوم حسمت قرارها النهائى لصالح المسلسل الذى الجديد الذى تقوم ببطولته منى زكى وتتعاون فيه مع المخرج محمد ياسين بعد النجاح الذى تمكنتا من تحقيقه سويا من خلال مسلسل "موجة حارة" المأخوذ عن رواية أدبية للكاتب الكبير بهاء طاهر.

ويعد مسلسل "أبو عمر المصرى" من نوعية الأعمال الأدبية وهى رواية للكاتب عز الدين شكري فشير، وهى النوعية التى تميزت مريم نعوم فى إعادة صياغتها وتقديم معالجة درامية مختلفة للعديد من الأعمال الأدبية التى قدمتها على مدار مشوارها مع الدراما وربما يأتى ترشيحها لمسلسل عز الجديد لهذا السبب خاصة أنه حريص أن يظهر بشكل مختلف هذا العام وبعمل مكتمل العناصر الفنية بعد غيابه 3 سنوات عن المنافسة الدرامية وحتى الأن لم يتحدد مصير هذا العمل تعاقد المؤلفة على مسلسل منى زكى والتى بدأت التجهيز له.

يذكر أن مسلسل "أبو عمر المصرى" من إنتاج  طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى الذى شارك فى رمضان الماضى بمسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر