بالصور.. تعرفى على حيل المشاهير لإنقاص وزنهم الزائد

جينيفر هودسون جينيفر هودسون
 
ياسمين منصور

عادة ما يعانى الجميع من الوزن الزائد والذي يعد عائقا أمامهم، فالأنظمة الغذائية والحميات وممارسة الرياضة جميعها أمور يعلمها الجميع ولكن فى حقيقة الأمر يعد تطبيقها أمرا في غاية الصعوبة، فى الوقت ذاته نجحت الكثير من النجمات أن تخفض وزنها بشكل كبير وبمنتهى السهولة دون الحاجة للجوء لعليات التجميل، أو جراحات تدبيس المعدة وغيرها، وهو الأمر ذاته الذي يثير فضول الجميع..

أوبرا وينفرى

لا يخفى على أحد أن مقدمة البرامج أوبرا وينفرى عانت على مدار سنوات من الوزن الزائد ولكنها نجحت فى إنقاص نحو 42 كيلو من وزنها، وهو ما بدى مثير لفضول الكثير من الفتيات والنساء لمعرفة الطريقة التي لجأت لها، وأكدت وينفرى أنها لم يكن لديها مشكلة تجاه وزنها فكانت دائما تفكر بشكل إيجابي وتشعر بالراحة تجاه مظهرها ولكن بمرور الوقت وجدت أنه من الضروري أن تحافظ على سلامة صحتها، لذلك قررت أن تعد نفسها أنها ستخفض وزنها، وأوضحت أن أولى وأهم خطوات إنقاص وزنها هو الاعتراف بأن وزنها زائد وأنها بحاجة لارتداء الفساتين مثل غيرها من النساء.

Oprah-Magazine_Chris-Craymer_smaller
 

جينيفر هودسون

أما النجمة الأمريكية جينيفر هودسون فأكدت أن إنقاص وزنها لم يكن بإتباع حمية غذائية ولا بالجري يوميا أو حتى بممارسة الرياضية، ولكنها التفتت فقط لكل ما تتناوله، فأصبحت حريصة على تناول كميات أقل مع الابتعاد عن الولائم العائلية وكذلك عن الأكل السريع.

458822022_0
 

كلوى كارداشيان

أما نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان فسبق وأن قدمت نصيحتها للفتيات، مؤكدة أن شرب الماء الكافي وممارسة الرياضية يوميا هم الأساس في إنقاص الوزن وليست فقط الحمية الغذائية، كما شددت على عدم التخلي عن وجبة الفطور مؤكدة أنها وقود اليوم التي تساعد الجسم على عملية الحرق.

2015_7_15_7_44_36_828

كيلى اوبسرون

أكدت كيلى أوبسورن أن عملية الذهاب يوميا للجيم كان أمرا غير محبب بالنسبة لها، لذلك قررت أن تحول الأمر لحالة من المرح، فبدأت فى ارتداء ملابس مناسبة مع وضع القليل من المكياج خلال توجهها لصالة الألعاب الرياضية الأمر الذي أصبح محببا لها مع الوقت، مؤكدة أنها لم تستطع إتباع أى حمية غذائية واكتفت فقط بالرياضة.

459440394_0
 

جيسيكا سيمبسون

أما النجمة جيسيكا سيمبسون أوضحت أنها وضعت الرياضة في المقام الأول لحياتها، فأصبحت تحرص على ممارسة الرياضة يوميا وانتقلت بعد ذلك لمرحلة إتباع حمية غذائية دون اللجوء لطبيب فقد اكتفت فقط بالانتباه لكل ما تتناوله وهو الأمر الذي ساعدها فى الحصول على قوام مميز.

459426864_0

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر