بعد الطلاق.. ياسمين صبرى هتزيد حلاوة ولا هتكتئب؟

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
رنا أبو المجد

تؤكد العديد من الدراسات والآراء أن الست بتحلو بعد الطلاق، فعلى سبيل المثال أكدت إحدى الدراسات بجامعة لندن أنه لا صحة لما يتم تداوله حول تعرض المرأة للإحباط والاكتئاب بعد الانفصال، وقد أجريت أبحاث على 10 آلاف مواطنة بريطانية من سن 16 لـ 60 سنة، حول مستوى سعادتهن بعد الانفصال، وتأكد أن حياتهن تتغير للأفضل، وهذا حدث بالفعل مع "سكارليت جوهانسون وجينفر جرانر" على سبيل المثال. 

فكثير ما نجد زوجات بعد انفصالهن اهتممن بأنفسهن أكثر من الأول، خصوصاً بعد التخلص من سبب المشاكل التى كانت تعانى منها، ولكن ماذا لو كانت هذه المرأة جميلة فى الأساس وتظهر بإطلالات تلفت نظر محبيها طوال الوقت حتى إنها صنفت من ضمن أجمل 100 امرأة فى العالم.

 

321

ياسمين صبرى التى أُعلن أمس، الأربعاء، أنها انفصلت عن زوجها "دودى" بعد حياة أسرية هادئة دامت 5 سنوات، هل ستكون مثل باقى الفتيات وتزداد حلاوة أم سيتحول الأمر بالنسبة لها وتكتئب.


136927


لذلك نرصد لكم فى السطور التالية بعض التغيرات التى من الممكن أن تقوم بها ياسمين بعد الانفصال:

- ياسمين فى الفترة المقبلة يمكن أن تفكر فى قص شعرها أو تغيير لونه على أقل  التقدير، لأن الكثير من الدراسات تؤكد أن الفتاة التى يحدث لها تغير جذرى فى حياتها كالطلاق مثلا ترغب فى قص شعرها.

 

download
 

- يمكن أن تفكر ياسمين فى ارتداء ملابس أكثر جرأة بعد التخلص من قيود الزواج ما يلفت الأنظار إليها أكثر فى الفترة المقبلة. 


Yasmin-5


- هناك آراء أخرى تؤكد أن ياسمين منشغلة بأعمالها الفنية المقبلة، فربما تأخذ قرار الاستقرار فى شقتها فى الشيخ زايد بدلا من السفر من الإسكندرية للقاهرة من أجل التصوير.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر