فيديو.. مد عرض فيلم «فوتوكوبى» لمدة أسبوع فى دبى

محمود حميدة محمود حميدة
 

بسبب الإقبال الجماهيرى والنقدى، تقرر مد عرض فيلم "فوتوكوبى" بدور العرض فى دبى أسبوعا آخر خاصة بعد حلول فترة الإجازات والأعياد، كان فوتوكوبى قد بدأ عرضه بالسينمات فى دبى يوم 14 ديسمبر كما عرض على هامش مهرجان دبى السينمائى فى دورته الماضية.

الفيلم من بطولة النجم محمود حميدة، شيرين رضا، بيومى فؤاد، وعلى الطيب، وفرح يوسف، وأحمد داش، ومن إنتاج شركة "رد ستار"، وتدور أحداث "فوتوكوبي" حول محمود، فى أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات فى حى العباسية، يرى أن مهنته والعالم الذى يعيش فيه يتلاشى تدريجيا حتى إنه لا يستطيع التكيف مع التغيرات من حوله أو جيرانه، وفى أحد الأيام يجد موضوعا عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها، ويدفعه هوسه بالديناصورات لإعادة اكتشاف المعنى الحقيقى للحياة والحب والصداقة والأبوة.

وفى فيديو نشرته صفحة "فوتوكوبي" على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ظهرت ردود أفعال جيدة من الجمهور على الفيلم الذى بدء عرضه بدور العرض المصرية أمس، ووصفوه بأنه حالة خاصة وأضافوا أنه فيلم دافئ ويعطى أمل وإقبال على الحياة.

كان "فوتوكوبي" قد حاز على جائزة النجمة الذهبية لأفضل فيلم عربى بمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى، كما عرض بعدة مهرجانات دولية آخرها مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان نيويورك للفيلم العربي، وملتقى مارسيليا للفيلم العربى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر