اليوم.. تكريم الدكتورة فادية عبد الجواد فى برنامج «هو ده» مع طارق علام

طارق علام والدكتورة فادية عبد الجواد طارق علام والدكتورة فادية عبد الجواد
 

يقدم طارق علام، فى حلقة اليوم من برنامج "هو ده" المذاع على شاشة المحور فى الحادية عشر مساء، عدة لقاءات حصرية والكثير من الجوائز المتنوعة، حيث يعرض فى أول فقرة تكريم الدكتورة فادية عبد الجواد استشارى جراحة التجميل والليزر، التى تعتبر أول طبيبة فى مصر من الصم والبكم.

113394-1-(1)

يعرض علام قصة كفاح فادية عبد الجواد استمرت عدة سنوات، حيث تعرضت للعديد من الصعوبات فى دراسة الطب، وعلى الرغم من ذلك وصلت لهذا النجاح وتم تكريمها فى مصر وخارج مصر، يقدم علام هذه الفقرة للمسئولين حتى يتمكنوا من التيسير على أبنائنا الطلاب من الصم والبكم وأيضا متحدى الإعاقة فى تحقيق حلمهم وهدفهم.

123483-1-(3)

كما يقدم طارق فى الفقرة الثانية مع مجموعة من الشباب الناجحين، الذين قاموا بتأسيس دار بسمة الإيواء التى تقوم بإيواء المشردين فى الشوارع وعرض قصة نجاح أحد الشباب من محافظة الشرقية من المؤسسين فكرة الدار، حيث يخدم محافظة الشرقية والمناطق المجاورة لها.

200677-1-(4)

ثم يستعرض علام خطة المتحف المصرى الكبير، ويقدم العديد من اللقاءات الحصرية مع وزير الآثار والثقافة ومدير المتحف المصرى أثناء عملية نقل تمثال رمسيس الثانى إلى مكانة الدائم، حيث يعرض أول المشاهد المصورة هناك.

200863-1-(8)

ويطير طارق علام إلى هولندا، ويقدم قصة نجاح أخرى، حيث يلتقى مع أحد أولياء الأمور لابن من متحدى الإعاقة من الصم والبكم، ثم يقدم فى فقرة وش الخير وتحقيق العديد من الأمنيات منهم الإفراج على مجموعة جديدة من الغارمين، وتسليم كرسى متحرك كهربائى، وأيضا دراجة بخارية مجهزة، حيث يقدم البرنامج العديد من الجوائز المتنوعة فى الحلقات المقبلة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، يعاد البرنامج يوم الخميس الساعة 12 ظهرا.

178531-1-(2)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر