من الأزياء للغناء.. رولا سعد وأمل حجازى ودوللى والخشاب نجمات على الموضة

 
نسرين الرشيدى

من الطبيعى أن تكون الموضة والأزياء فى مقدمة اهتمامات النجمات، حيث تمثل الإطلالة أمرا مهما فى ظهورهن على الساحة سواء من خلال أعمالهن أو من خلال المناسبات العامة اللاتى يظهرن من خلالها، وتبتكر كل منهن فى الإطلالة التى تظهر بها لجذب الأنظار إليها.

ولكن عندما تكون الأزياء والموضة لدى بعض النجمات من المطربات هى بوابة دخولهن المجال، فلا تسطيع أى منهن الخروج من سيطرته ليصبح هوسا بالنسبة لهن، وهو ما يبدو واضحا فلم تتوقف كل منهن عند حد البحث عن شكل جديد تجذب به الأنظار إليها، ولكن تصبح بمثابة عارضة أزياء فى إطلالتها التى تحتل لديها المقام الأول.

أولى هذه النجمات التى ينطبق عليها ذلك هى النجمة اللبنانية رولا سعد التى بدأت حياتها من خلال مجال الأزياء وذلك قبل أن تعرف طريقها للشهرة والغناء، حيث بدأت مشوارها من خلال هذا العالم، وأنشأت وكالة للأزياء بمشاركة شقيقها الراحل جورج، فى بداية حياتها، وبعدها اتجهت للغناء، ليلتصق كل منهما بالآخر، حيث يأتى ذلك واضحا من حرصها على متابعة الموضة أو مشاركة جمهورها بشكل دائم من إطلالات مختلفة تبرز اهتمامها بهذا العمل ربما يفوق اهتمامها بالترويج لأعمالها الفنية.

رولا سعد

رولا سعد

وينطبق ذلك أيضا على المطربة أمل حجازى المعروف عنها اهتمامها بالموضة والذى لم يقل رغم ارتدائها الحجاب مؤخرا حيث تحرص على ابتكار شكل خاص لها كفنانة محجبة تبدو كأنها دائما عارضة لأزياء المحجبات، وربما يأتى ذلك من كونها بدأت حياتها قبل دخولها مجال الغناء كعارضة أزياء.

أمل حجازى

أمل حجازى

أيضا المطربة اللبنانية دولى شاهين فيأتى اهتمامها بالموضة اهتماما خاصا وربما جعلها هذا تقوم بتصميم العديد من الأزياء الخاصة بها بنفسها، وهو ما جعلها تؤكد فى تصريحات عديدة لها أن تفكر فى العمل بمجال تصميم الأزياء واحترافه بعدما ظل هواية لسنوات طويلة إلى جانب الغناء.

دوللى شاهين

دوللى شاهين

تعد الفنانة سمية الخشاب من النجمات التى تمثل الأزياء والموضة لديها مكانة خاصة، حيث بدأت العمل لديها وتقوم بتصميم العديد من الأزياء التى تظهر بها إلى جانب عملها بمجال التمثيل والغناء والذى ما زالت تعمل به بمشاركة والدتها حيث تمتلك آتيليه خاصا.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر