«دبى القاهرة رايح جاى».. تفاصيل غناء «الجسمى» تتر «أبو عمر المصرى»

حسين الجسمى حسين الجسمى
 
نهى سعيد

بعد أن وقع اختيار صناع مسلسل أبو عمر المصرى للنجم أحمد عز والمنتج طارق الجناينى، على الفنان الإماراتى حسين الجسمى لتسجيل تتر المسلسل.

 

علم "عين" أن الجسمى انتهى بالفعل منذ أيام من تسجيل الأغنية فى الاستوديو الخاص به فى دبى، حيث وضع حسين صوته على الأغنية، بعد أن أرسل له الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم التوزيع كاملا فور انتهائه منه.

واستقر صناع المسلسل على اسم "شرع السما"، ليكون الاسم النهائى للأغنية التى ينتظر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويعد تتر مسلسل "أبو عمر المصرى" هو التعاون الثانى الذى يجتمع به المنتج طارق الجناينى مع النجم الإماراتى حسين الجسمى، بعد أن كان التعاون الأول من خلال أغنية "ما حدش مرتاح" التى لاقت نجاحًا وانتشارًا كبيرًا بين الجمهور فى مصر والعالم العربى.

 

من ناحية أخرى يواصل مخرج العمل أحمد خالد موسى تصوير المسلسل الذى يلعب بطولته إلى جانب النجم أحمد عز عدد كبير من النجوم، منهم أروى جودة وأمل بوشوشة وفتحى عبد الوهاب ومنذر رياحنة وإيمان العاصى ومحمد سلام وصبرى فواز، وهو من سيناريو وحوار مريم نعوم.

 

ومن المنتظر أن يعرض "أبو عمر المصرى" على قناتى  on e و on دراما. حصريا بمصر وفى الخليج على قناة mbc 1 وعلى قناة osn المشفرة، وقناة رؤية بالأردن والظفرة بالإمارات العربية المتحدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر