حلم جديد يساعد مى عز الدين فى كشف المزيد من أسرار أحمد حاتم بـ«رسايل»

مسلسل رسايل مسلسل رسايل
 

بدأت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل رسايل، بمشادة بين هالة "مى عز الدين" وزوجها طارق "خالد سليم" بسبب تصرفاتها التى لا يستطيع تحملها، وانشغالها الدائم حول الأحلام التى تراها، مما يجعلها لا تهتم بحياتها ولا عائلتها.

ومن جديد ترى هالة حلما جديدا، تظهر فيه صورة لـ سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" و"راندا البحيرى"، والتى تراها تجلس تكتب جواب، ومن ثم تتلقى اتصال يخبرها فيه بعمل سامح للحادثة، ولكنها لا تتعرف عليها، وعند استيقاظها اتجهت إلى جيهان الخربوتلى ابنة عم سامح لتساعدها فى الوصول إلى هذه البنت.

وعند نومها مجددا ترى حلما جديدا يظهر فيه سامح ونفس البنت على متن طائرة، ومن خلالها تتعرف هالة إلى رقم الرحلة، والمقاعد، وبمساعدة منى صديقتها، تستطيع التوصل إلى اسم البنت وتدعى "داليا منصور".

ويكتشف رامز أمير "هانى" أنه يستخدم لتوصيل مخدر جديد يدعى "فتافيت" إلى الإسكندرية بعد أن يقوم بتفتيش السيارة فى واحدة من محطات التزويد بالوقود على الطريق.

ومن أهم أحداث المسلسل عثور عاطف "سليمان عيد" على طفل فى سيارته الأجرة، بعد نزول السيدة التى كانت تحمله وترك الطفل له، والذى بدوره يأخذه إلى "هند" مها أحمد التى تهتم به، وترفض إبلاغ الشرطة عن وجوده لعدم أخذه منها.

وتدور أحداث المسلسل حول هالة "مى عز الدين" التى تتمتع بـ"ملكة" تحقيق الأحلام، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر