كأس العالم.. مجاملة مانويل نوير وأخطاؤه تطيحان بألمانيا من المونديال

مانويل نوير مانويل نوير
 
عمر أنور عبد الله

حقق المنتخب الكورى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بحامل اللقب المنتخب الألمانى من كأس العالم، المقامة حاليا فى روسيا، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين ليودعا سويا البطولة.

خروج ألمانيا بهذا الشكل يعد الإهانة الكبرى لمنتخب بحجم المانشاف، وتؤكد أن ألمانيا دائما تعانى على أرض الروس، حيث لم يحقق المنتخب المانى إلا فوزا واحدا بصعوبة أمام السويد فى آخر دقيقة، وتلقى هزيمتين من المكسيك وكوريا الجنوبية.

ونتطرق فى التقرير التالى لأحد أهم الأسباب التى أطاحت بألمانيا من المونديال، ألا وهى مجاملة حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير على حساب حارس برشلونة تيجر تشتيجن المتألق، ووضعه كحارس أساسى رغم أنه راجع من إصابة كبيرة أبعد موسما كاملا بعيدا عن الملاعب.

كما لم يبرهن نوير عن أحقيته فى اللعب كأساسى وارتكب الكثير من الأخطاء، التى كانت إحداها كفيلة بقتل أحلام الألمان فى تحقيق التعادل وأنهت المباراة بعدما خرج يهاجم مع لاعبى المانشافت عقب انتهاء الوقت الأصلى من مباراته أمام كوريا، أملا فى تسجيل هدف ينقذ فريقه من الهزيمة، ليستفيد المنتخب الكورى من هجمة مرتدة سريعة ويسجل الهدف الثانى فى مرمى الماكينات الألمانية الشاغر فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ونترككم مع فيديو يوضح أخطاء مانويل نوير..


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر