مفاجآت اللحظات الأخيرة.. مانشستر يونايتد يتدخل لإفشال انتقال رونالدو ليوفنتوس

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
مروان عصام

فجرت صحيفة "صن" الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن نية نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، التقدم بعرض رسمى إلى نادى ريال مدريد الإسبانى للحصول على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن نادى مانشستر يونايتد يدرس التقدم بعرض يفوق العرض المالى، الذى تقدم به نادى يوفنتوس الإيطالى لنظيره ريال مدريد من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث بلغ العرض المقدم من النادى الإيطالى 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق بحاجة للتعاقد مع لاعب يملك شخصية كبيرة مثل كريستيانو رونالدو لكى يستطيع منافسة مانشستر سيتى على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال المواسم المقبلة، كما تسعى الإدارة لتحقيق عائدات اقتصادية ضخمة من وراء التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أبرزها مبيعات القمصان.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل لـ500 ألف جنيه إسترلينى على مدار 3 سنوات هى مدة العقد المنتظر بين الطرفين، كما ستلعب الإدارة بالإضافة على عاطفة عودة اللاعب من جديد إلى ناديه القديم والذى شهد نجوميته لإتمام الصفقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر