من أول نظرة.. لغة الجسد توضح حقيقتك فى اللقاء الأول بالحبيب

لغة الجسد لغة الجسد
 
أمنية فايد
"لغة الجسد أصدق من لغة اللسان".. عبارة أكدتها كل الأبحاث التى تشرح فن قراءة لغة الجسد، وجاء استنادهم إلى صدق لغة الجيد عن غيرها من لغات العالم إلى كونها تلقائية لا إرادية يصعب التحكم فيها أو تغييرها عن حقيقتها.
 
ويمكن استخدام لغة الجسد فى التعرف على الحبيب عند لقائك به للمرة الأولى، فيقدم خبراء لغة الجسد مجموعة من النقاط الهامة التى يمكن أن توضح للفتيات وللشباب حقيقة الشخص الذى يتم لقاؤه للمرة الأولى للحكم عليه والتعرف على شكل حياتكما سويا فى المستقبل.
 
ضم الشفاه..
يعتبرها خبراء لغة الجسد من العلامات التى تؤكد محاولة الشخص على الكذب، وهى حركة تنبه العقل بضرورة الإيقاف عن الحديث، ولكن يقوم بها البعض بعد الحديث الكذب الذى صرح به بشكل تلقائى ويصعب التراجع فيه.
 
مصافحة الأيدى..
فى حالة المصافحة الضعيفة عليك أن تعرف أن الشخص الآخر ذو شخصية ضعيفة أيضا، أما المصافحة بقوة ووضع اليد الأخرى على اليدين أثناء المصافحة هى دليل على قوة الشخصية وثباته الانفعالى.
 
الحاجبان..
لحركة الحاجبين لغة خاصة بها، يمكنك من خلالها قراءة ما بداخل الطرف الآخر دون عناء، فيرى خبراء لغة الجسد أن رفع أحد الحاجبين دون الآخر تعنى عدم تصديق حديث الطرف الآخر، أما حركة رفع مقدمة الحاجبين لأعلى معا هى دليل على الدهشة والتعجب، وخفض مقدمة الحاجبين لأسفل هى دليل على الغضب، ورفع الحاجبين معا مع ابتسامة واسعة هى دليل على السعادة.
 
ضم الأصابع من الأطراف..
يؤكد خبراء لغة الجسد انها دليل على الذكاء والفطنة.
 
الجلوس..
بوضعية "رجل على رجل" مع لف الساق الأعلى حول الأسفل هى دليل على الخجل.
 
العين..
رؤية الأشياء يمينا ويسارا دائما أثناء الحديث مع شخص آخر يدل على المراوغة وعدم النظر فى عيون المتحدث إليك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر