«اتولدوا فى نفس السنة».. تعرف على ثنائيات العمر فى هوليود

أنجلينا جولى وكيت وينسلت أنجلينا جولى وكيت وينسلت
 
إسراء سرحان

ربما لاحظت أن الأشخاص من نفس العمر يمكن أن يبدو مختلفين تمامًا، ويتعلق هذا الموضوع بملامح الوجه وربما حجم الجسد، لكن يختلف هذا الوضع تمامًا بالنسبة إلى ممثلى هوليوود لذلك تعرف معنا على الفنانات، التى ولدن فى نفس العام، وهل يبدو عليه هذا السن أم لا.  

بيلا حديد وآريا ستارك.. 21 عاما

1

«ميسى وليامز» هى ممثلة يعرفها الكثير من الناس بفضل دورها فى المسلسل العالمى « جيم أوف ثرونز»، حيث قامت بتجسيد شخصية «آريا ستارك»، الفتاة التى تستعد للانتقام من وفاة عائلتها بأكملها.

«بيلا حديد» هى عارضة أزياء أمريكية وهى الوجه الإعلانى لماركة «ديور وبولجارى»، وقد حصلت على لقب عارضة أزياء العام مرتين.  

ميجان ماركل وبريتنى سبيرز.. 37 عاما

 

2

 

أصبحت ميجان ماركل حلم كل فتاة، حيث إنها لم تتزوج فقط من أحد أكثر العزاب المرغوب فيه فى العالم، لكنها أصبحت أيضًا دوقة، وحصلت على اثنين من القصور كهدية من الملكة.

بريتنى سبيرز هى مغنية البوب ​​فى التسعينيات، على الرغم من كل مشاكل حياتها، تمكنت المغنية من البقاء كأكثر شعبية حتى الآن، وقامت بريتنى فى جولة حول العالم تسمى «بريتنى: عش فى حفلة موسيقية».

أنجلينا جولى وكيت وينسلت.. 43 عاما

3

تعد كايت وينسلت الحائزة على العديد من الجوائز، ليست فقط واحدة من أكثر الممثلات موهبة فى العالم، ولكنها أيضا شخص رائع، وهى تدعم العديد من المنظمات الخيرية، وكتبت كتابًا عن مشاكل الأطفال المصابين بالتوحد، وساعدت الكثير من الناس.

اما «أنجلينا جولى» هى ممثلة ومديرة وكاتبة سيناريو وسفيرة للنوايا الحسنة، كما حصلت أيضًا على أهم جوائز الأفلام: جائزة الأوسكار و3 جوائز جولدن جلوب وجائزتان من نقابة ممثلى الشاشة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر