خبيرة الموضة داليا النادى: نجمات مهرجان السينما قليل من الأناقة كثير من الديفوهات

ريهام ورانيا يوسف ودرة ريهام ورانيا يوسف ودرة
 
عفاف السيد
قالت خبيرة الموضة والأزياء داليا النادى، إن أغلب النجمات اللائى ظهرن على السجادة الحمراء أمس، فى افتتاح الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، لم يحالفهن التوفيق فى اختيار الموديل المناسب للظهور فى هذه المناسبة الفنية المهمة، وقليل منهن من لفت الأنظار.

درة مهرجان القاهرة

الفنانة درة ظهرت بلوك كالأميرات بفستان من تصميم اللبنانى العالمى زهير مراد، وجاء تحفة فنية وتفاصيله كانت مبهرة، كما ظهرت الفنانة ريهام حجاج بشكل مبهر ومتطور، وجاء اختيارها للموديل فى افتتاح المهرجان من أحلى وأشيك ما ارتدته فى الفترة الأخيرة، الفستان الذى ارتدته ريهام من تصميم زهير مراد أيضا، وبالرغم أنه موديل مكرر وارتدته كثير من الفنانات من قبل، لكنه كان ملفتا عندما ارتدته ريهام، حيث احتوى على تفاصيل دقيقة وتطريز راقى أما اللون فجاء مناسبا لشرتها وظهرت بمكياج بسيط وشعر ناعم وتسريحة رقيقة.

ريهام حجاج مهرجان القاهرة

تشير خبيرة الموضة والأزياء داليا النادى إلى أن الفنانة رانيا يوسف بلوك محير وكأنها تستعد للدخول إلى سرادق عزاء، وهذا مخالف لكل أعراف المهرجانات العالمية، ارتدت رانيا موديل أسود فى أسود وزادت عليه بذيل أسود أيضا وقبعة سوداء، وكأن حال الموديل يقول "أنا جاية المهرجان بلوك مايكل جاكسون".

رانيا يوسف مهرجان القاهرة

أما روجينا فجاءت طلتها هى الأخرى غريبة، حيث ارتدت فستانا عبثيا من كل النواحى، وبدا لكل من شاهدها أن المصمم كان فى ذهنه تصميم معين وخرج بآخر غير المتفق عليه، واللافت هو وجود حزام أزرق ليس له أى علاقة بالموديل أصلا.

روجينا مهرجن القاهرة

صبا مبارك هى الأخرى ارتدت فستان بلون كئيب لا يتناسب مع الحدث، كما ارتدت "حمالة صدر" غير مناسبة غيرت من شكل الموديل واللوك.

صبا مبارك مهرجان القاهرة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر