«جينيفر وبيونسيه وهيدى كلوم».. الحمية الغذائية لرشاقة مشاهير هوليود بعد الحمل

هيدى كلوم هيدى كلوم
 
إسراء سرحان

يجلب الحمل الكثير من المشاعر، مثل الفرح والإثارة والسعادة والحزن، وأيضًا التعامل مع وزن ما بعد الحمل، كونك من المشاهير، فمن الأهم أن تستعيد قوتك وجسدك الممشوق مرة أخرى وبأسرع ما يمكن، حيث يعمل المشاهير بجد، ويضعون الوقت لإنجاز تلك المهمة لأن مستقبلهم يعتمد على ذلك».

 

جينيفر لوبيز

 

1
 
 
تعد «جي لو» واحدة من أفضل المشاهير التى لديها شهرة واسعة من جمال ورقى، لكنها بعد الحمل لم تكن قادرة فى الحفاظ على جسدها الممشوق، حيث اكتسبت الوزن بصورة كبيرة، ولكنها قامت فى الأشهر الأولى من الولادة بتدريبات المشى الخفيفة، وفى وقت لاحق، بدأت تدريبها الذى شمل مسارًا بطول 4 أميال، وسباحة نصف ميل، وسباق دراجات بطول 18 ميلاً.
 

بيونسيه

 

2

 

كونها أم لثلاثة أطفال لم يمنعها ذلك من التباهى بجسدها الرائع على خشبة المسرح، وهى واحدة من النجمات اللاتى اكتسبن الوزن بعد الحمل، ولكنهن ما زالن يعتنين بأنفسهن، إن سرها لفقدان الوزن يعترف به عالمياً من قِبَل الأمهات، قالت إنها «فقدت معظم وزنى من الرضاعة الطبيعية وأشجع النساء على القيام بذلك إنه جيد جدًا للطفل ولنفسك».

 

ريز ويذرسبون

 

3

هى أم لثلاثة أطفال، وفى كل مرة بعد الحمل، تعود إلى الحالة الصلبة مرة أخرى، لكنها حتى تعترف أنه مع طفلها الثالث كانت تعانى من مشاكل فى الوزن، اختارت نظام غذائى صحى، يوجا، رياضة المشى، والرقص.

 

هيدى كلوم

 

4

 

اكتسبت هايدى كلوم 35 كيلو جراما مع ابنها هنرى، وذهلت الجميع بعرضها الرائع من أجل فيكتوريا سيكريت، يقول مدربها: "لقد عرفت هايدى ما تريد تحقيقه، وقد فعلت" اختارت تمارين آلة التجديف التى أثبتت أن نتائجها أفضل من جهاز الجرى.

بالإضافة إلى ذلك، قامت بقطع الكحول والخبز الأبيض وبعض الكربوهيدرات النشوية ،وبعض الفواكه والدهون غير المشبعة، وبدلاً من ذلك ذهبت إلى البروكلى والقرنبيط والسلمون والدجاج والمكسرات والفطر وبياض البيض والفاصوليا، وغير ذلك الكثير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر