«فى الظلام والممرات».. أفضل الأفلام العالمية فى عام 2018

 
إسراء سرحان

الأفلام الكبيرة صاحبة الإنتاج الضخم يصاحبها الكثير من ملات التسويق، وبسبب تلك الدعاية والإعلان تصبح أكثر الأفلام مبيعًا، لكن بين هؤلاء قد يفوتك الأفلام الأقل ظهورًا من حيث الظهو الإعلانى ولكنها جيدة بشكل لا يصدق، وتلقى العديد منها جوائز مرموقة، ومازالت غير معروفة للكثير من الناس، لذلك تعرف على أشهر أفلام عام 2018 وحاول ألا يفوتك مشاهدتها.

 

فى الممرات

1
 

هذا الفيلم من إخراج الألمانى «توماس ستوب»، وحاز على حب وإعجاب الجماهير بشكل كبير خلال مهرجان برلين السينمائى الدولي، الفيلم يبدو بسيطا لكنه ليس كذلك، حيث إنه يثير أسئلة مهمة عن الوحدة، والعقبات التى يخلقها الناس لأنفسهم، والمعادلة النهائية للسعادة: وهى نفس الشىء بالنسبة للجميع.

 

الخنزير

2

هذا فيلم آخر من مهرجان برلين السينمائى الدولى وواحد من المرشحين لجائزة الدب الذهبى، يدور حول قصة بشعة عن مخرج منسى يتكشف فى إطار عملية القتل التسلسلى لزملائه، ويتحدث هذا الفيلم عن العقلية الشرقية من وجهة نظر غير عادية ويثير اهتمامنا بالأفلام الإيرانية، التى لا نعرف عنها سوى القليل.

 

برافن

3

مدينة كندية وجبال وعشية عيد الميلاد أو الكريسماس، حارس الغابة وعائلته لديهم حياة عادية حتى تظهر عصابة مخدرات خطيرة فى بلدتهم، الشخصية الرئيسية على استعداد لفعل أى شيء لحماية عائلته، التصوير الفوتوغرافى رائع للغاية والمناظر الطبيعية الثلجية تستحق الكثير من انتباهك.

 

فى الظلام

4

تدور القصة حول عازفة البيانو الموهوبة فاقدة البصر، ولكن لديها إحساس فريد بالسمع، حيث عندما كان هناك جريمة قتل فى الشقة المجاورة لها، كان يمكن أن تسمع كل شىء إلى أصغر التفاصيل، منذ تلك اللحظة أصبح الخطر وشيكا، لكن هذه الفتاة ليست بسيطة كما تبدو، ويعد ذلك الفيلم كتابة وإخراج «ناتالى دورمر» وهو نجاح كبير لفيلمها الأول.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر