وظائف غريبة.. ممكن تسمع أغانى وتاكل شيكولاته وتنام وكمان تاخد فلوس

وظائف غريبة وظائف غريبة
 
أمنية فايد
البحث عن عمل محبب ومقرب منك هو أمر يشغل تفكير الكثير من الشباب، ولكن بشرط الحصول على أموال كثيرة مقابل ذلك، هذه المعادلة قد يرى البعض أنه صعب تحقيقها، ولكن مع تنوع الوظائف وطلباتها التى أصبحت متغيرة قد تتمكن من تحقيق هذه المعادلة.
 
إليكم الوظائف الأكثر غرابة فى العالم والتى تعود على أصحابها بالأموال الكثيرة:
 
1
 
مشاهدة Netflix طوال اليوم..
كلنا نعرف ذلك الشخص الذى يقضى كل وقته فى العمل على الأريكة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، يعمل هذا الشخص على قراءة العمل وكتابة تعليقات، ويصنف العمل، بالإضافة إلى نشر الحلقات على مختلف المستويات، ومقابل ذلك هو يقوم بالحصول على أموال كثيرة.
 
 
2
 
تمثيل شخصية البلياتشو وتناول الحلوى الغريبة..
شخصية البلياتشو من أجمل الشخصيات المقربة للصغار والكبار، ووفقا لآخر إحصائية يكسب لاعب البلياتشو فى المتوسط 107.500 دولار فى السنة، وتزداد فى حالة تقديم إحدى شركات الحلوى أنواع من الحلويات للترويج لها أثناء دوره فى الشارع.
 
3
 
تذوق الشيكولاتة..
نظرا لأن تناول الشيكولاتة كثيرا أمر غير صحى، توظف شركات الشيكولاته الكبرى أفرادا لتناولها بمقابل مادى كبير ليصفوا مذاقها للزبائن أثناء سيرهم فى المتاجر الكبرى، ولك يعد الأمر مقتصرا على الشيكولاتة فقط، ولكن أيضا لمختلف أنواع الحلوى والأطعمة.
 
4
 
التقاط الصور وبيعها لمواقع وصفحات مهتمة بها..
يحب الكثير اللعب بهواتفهم لالتقاط الكثير من الصور، ولكن شركات الهواتف والكاميرات الكبرى بتغيير أشخاص لالتقاط صور بأحدث أجهزتها ونشرها؛ لجذب الزبائن لهم، ووصف إمكانياتها بمقابل مادى، بالإضافة إلى نشر اسم المصور وصوره على صفحاتهم بدون دفع أموال.
 
5
 
حضور حفل زفاف لشخص لا تعرفه..
يتخيل الجميع وجود حفل زفاف كبير لذلك العائلات صغيرة العدد تستعين بحضور مزيف من أشخاص غرباء، حيث تعمل بعض شركات توظيف أشخاص ليشكلوا ضيوفا لمختلف الأحداث الحياتية.
 
6
 
تسوق البقالة لأشخاص آخرين..
هناك بعض الأشخاص غير قادرين على الذهاب لشراء ما يلزمهم من أطعمة، ويمكن أن توظف نفسك عنده لشراء ما يلزمه وتوصيلها له وكل ذلك بأموال.
 
7
 
النوم..
هى مهنة سهلة وانتشرت الفترة الأخيرة حيث يتم استئجار البعض لعمل الدراسات عليهم أثناء النوم ويكون ذلك بمقابل مادى كبير.
 
8
 
الاستماع إلى الأغانى..
يحب الكثير من الأشخاص الاستماع إلى الموسيقى أثناء القيام بمهامهم المنزلية والبعض الآخر يستمع إليها أثناء فترة عمله، ولكن أن يكون عملك هو فقط الاستماع إلى الأغانى هو الجديد، حيث تقوم بتقييم الموسيقى والاغنية وكتابة الكلمات الخاصة بها لصالح شركات خاصة ومواقع غنائية وذلك بمقابل مادى كبير.
 
9
 
ممارسة الرياضة اليومية..
أصبحت مهنة أيضا، حيث تعمل صالات ونوادى الجيم الكبيرة بتأجير بعض الأشخاص، لتقوم بتجريب بعض التمارين على شكلهم لجذب الزبائن عليهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر