ياترى هيكون فيه ثقة.. فنانون تعرضوا للخيانة وعادوا سوياً مرة أخرى

كلوى كاردشيان وحبيبها كلوى كاردشيان وحبيبها
 
مارينا عادل

"الخيانة" من أبشع ما يمكن أن يواجه المرء من الشخص الذى أحبه وأخلص له، ولكن هناك من لا يحترم هذا الحب والإخلاص ويخون، وللخيانة معان كثيرة ودرجات أكثر، ونجد أن هناك العديد من فنانى هوليوود الذين تعرضوا للخيانة من الحبيب أو الحبيبة ولكن سعة قلبهم كانت كبيرة وسامحت ثم عادوا سوياً مرة أخرى، تعرف عليهم.

 

1.كلوى كاردشيان وحبيبها طومسون:

كلوى كاردشيان وحبيبها طومسون
كلوى كاردشيان وحبيبها طومسون

كلوى كاردشيان هى شقيقة كيم كاردشيان، تعرضت للخيانة من قبل حبيبها تريستان طومسون لاعب الكرة الشهير، ولديهما طفلة تدعو "True"، ورغم خيانته لها، اضطرت كلوى للعودة لطومسون كى تحافظ على مستقبل ابنتها ولا تعرضها للعيش دون أب.

2.كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون:

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون
كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون

بعد سلسلة أفلام Twilight ارتبطا الثنائى وأحبا بعضهما البعض كثيراً وأصبحا من أكثر الثنائى اللذان ذاع صيتهما فى عالم هوليوود، ولكن لم تحفظ كريستين حب روبرت وخانته مع أحد مخرجى أفلامها Rupert Sanders وكان هذا عام 2012، وعندما علم روبرت عن طريق بعض الأصدقاء تركها، ولكنهما عادا مرة آخرى سوياً وقررا إعطاء فرصة لحبهما، ولكنهم انفصلا نهائياً بعد اكتشاف روبرت أن كريستين شاذة جنسياً.

3.بيونسيه وجاى زى:

بيونسيه وجاى زى
بيونسيه وجاى زى

رغم الإخلاص الشديد الذى تعطيه النجمة العالمية بيونسيه لزوجها جاى زى، اعترف فى إحدى المقابلات الصحفية لجريدة The New York Times إنه بالفعل خان بيونسيه زوجته وقال: "إن من أصعب الأمور مشاهدة الأقرب إلى قلبك مجروح بسببك وعليك أن تصلح ما فعلت"، ونرى أن الثنائى سوياً حتى الآن مما يجزم أن بيونسيه غفرت لجاى زى.

4.كاردى بى وزوجها أوفست:

كاردى بى وزوجها أوفست
كاردى بى وزوجها أوفست

 

قررت نجمة الراب الشهيرة كاردى بى أن تترك زوجها اوفست بعد أن وجدت محادثات وفيديوهات تشهد على خيانته من على هاتفه الخلوى، ورغم أنها قررت تركه وطلب السماح عادت كاردى بى له مرة أخرى وقالت إنه من الممكن حدوث "نزوة" للرجل ومن المتاح أيضاً السماح والمغفرة.

5.كايلى جينر وحبيبها ترافيس سكوت:

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر أخت كيم كاردشيان للخيانة من حبيبها ترافيس سكوت، ولكن كان رد فعلها مثل أختها كلوى كاردشيان حيث إنها فكرت فى الشخص الأكثر ضرراً وهى ابنتها "Stormi"، هذا بالإضافة أنها مغرمة بترافيس ولا تستطيع تركه والعيش بمفردها


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر