ميجان ماركل تخطط للولادة بعيدًا عن "جناج ليندو" لتكسر عادة ملكية عمرها 4 عقود

ميجان ماركل والأمير هارى ميجان ماركل والأمير هارى
 
كتب محمد عبد العظيم

تستعد ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لاستقبال مولودها الأول من الأمير البريطانى هارى خلال شهر أبريل المقبل، ومثلها مثل الآباء والأمهات فإن هارى وميجان يواصلان الترتيبات لاستقبال مولودهما الأول، ويبدو أن ميجان ماركل سوف يكون لها رأى آخر فيما يخص مكان الولادة.

ومن المتوقع أن تتجاهل ميجان ماركل الولادة فى جناح "ليندو" الشهير داخل مستشفى سانت ميري، الذى أنجبت فيه من قبل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وكذلك الأميرة ديانا، لتقطع بذلك 4 عقود من التقاليد الملكية فى عدم الولادة على مثل هذا الجناح واختيار مكان أخر بالقرب من منزلها، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل".

ويأتى أسباب اختيار ميجان ماركل لمكان قريب من منزلها لتجنب ضغوط الاهتمام العالمى الكبير هذا الحمل، وفيما ذهب البعض إلى أن قرار ميجان برفض الجناح الشهير لأنها لا ترغب فى السير على نفس خطى كيت.

ويعد جناح لندو من أكثر أجنحة الولادة تميزًا من الناحية الطبية ومستوى الخدمة ورفاهية المكان وتفرده، وقد شهد ولادة عدد من أبناء العائلة المالكة فى بريطانيا، وكانت العائلة الملكية البريطانية، استقبلت فى شهر أبريل من العام الماضى 2018، مولودًا جديدًا لينضم إلى شجرة أفراد العائلة، وهو الابن الثالث للأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والأمير وليام، على أن تنتظر مولودًا جديدًا خلال الشهر المقبل من الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل.

الأمير وليام وزوجته كيت بعد الولادة فى جناح ليندو
الأمير وليام وزوجته كيت بعد الولادة فى جناح ليندو

الأميرة ديانا مع مولادها فى نفس الجناح عام 1982
الأميرة ديانا مع مولادها فى نفس الجناح عام 1982

ميجان ماركل تستعد لاستقبال مولودها الأول خلال الشهر المقبل
ميجان ماركل تستعد لاستقبال مولودها الأول خلال الشهر المقبل
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر