صور.. نجمات ومشاهير حققن السعادة بعد سن الثلاثين

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
جاسمين حمادي

تعانى مجتمعاتنا من فكرة خوض سن "الثلاثين" خصوصا للنساء دون زواج، فهى تكون منسجمة مع ذاتها ولها شخصية مكتملة لا تحتاج إلى تغييرها فهى تعلم حقا من تكون وماذا تريد فيمكن اعتباره سن الاستقرار النفسى فهى حددت جميع نواحى حياتها كالهوايات، والمعتقدات، والمظهر، والمهنة، وكذلك علاقاتها الشخصية والاجتماعية، فتنطلق فى حياتها دون تردد أو شكوك، فهى شخص ناضج وراشد فى نظر نفسها وفى نظر المجتمع ويمكنها أن تكون مسؤولة عن نفسها وتمتلك الخبرة والحكمة الكافية لتعيش بالشكل الصحيح، إليكم بعض النجمات اللاتى حققن نجاحات كبيرة فى مجالهن بعد سن الثلاثين .

أمضت "ميجان ماركل" حياتها تبحث عن فرصة للنجومية والنجاح وكانت تعيش حياة شبهها كاتب سيرتها (بحياة الجرذان) ولم تحقق نجاحها حتى بلغت الحادية والثلاثين من عمرها حينما حصلت على دور أساسى فى مسلسل (سوتز) وحصلت منه على ثروة قدرت بخمسة ملايين دولار لتعيش بعدها فى رخاء وسفر وعطل فاخرة ثم الزواج من الأمير هارى.

 Meghan-Markle

عانت المذيعة العالمية "أوبرا وينفرى" من العنصرية والفقر والاغتصاب قبل أن تحقق نجاحا ساحقا وتصبح ملكة الإعلام فى العالم فعاشت طفولة فقيرة جدا والدها كان حلاقاً ووالدتها كانت تعمل فى خدمة البيوت، عاشت عند جدتها فى حى فقير بعد انفصال والديها إلى أن بلغت السادسة من عمرها.

 oprah-ok

"الملكة ليتيزيا" زوجة الملك فيليب السادس باعت السجائر لتمول دراستها كما سافرت إلى العراق لتنقل أحداث ٢٠٠٣ ولم تصبح صحافية ناجحة إلا فى الثلاثين من عمرها لتلتقى فيما بعد بولى عهد إسبانيا ويتزوجها رغم كونها من عائلة بسيطة وجدها سائق تكسى وكونها مطلقة وهذا ما لم يكن مسموحا.

 daily1.727060

 

أمضت "أمل علم الدين" حياتها وهى تدرس وتنجح فى مجال دراستها ثم تنقلت بين مكاتب المحاماة لكنها لم تحقق نجاحا ساحقا ولم تبرز كمحامية عالمية إلا فى الثلاثين من عمرها وتزوجت بعدها من الممثل العالمى "جورج كلونى".

 56734861_10218830492662782_2470638615143645184_n

"جوان رولينج" أمضت حياتها ببؤس وفشل وتم طردها من جامعتها وتم رفض نشر روايتها عدة مرات ولم تحقق نجاحا الا فى عامها الثالث والثلاثين حيث حققت روايتها (هارى بوتر) نجاحا مليونيا ساحقا وجنت منها شهرة وثروة كبيرة.

 harry-7-25-09-2012


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر