فيلم وثائقى يعرض كواليس تصوير الموسم الثامن من GOT

Game Of Thrones Game Of Thrones
 
آسر أحمد
ما يقارب العامين هى المدة الزمنية التى استغرقها تصوير الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of thrones الذى يعرض حاليا عبر شبكة قنوات HBO التليفزيونية والذى سينتهى يوم 19 مايو الجارى.
 
وقررت الشبكة الأمريكية طرح فيلم وثائقى يسرد كواليس الفترة الطويلة التى تم تصوير الموسم الثامن فيها والتقنيات التى تم استخدامها فى بعض المشاهد، بالإضافة إلى الاجتماعات المغلقة التى تمت بين الممثلين للكشف عن السيناريوهات.
 
وطرحت الشبكة الأمريكية الإعلان الرسمى الأول الفيلم الوثائقى الجديد الذى يأتى بعنوان The Last Watch المقرر عرضه يوم 26 مايو الجارى.
 
ولقى الإعلان الرسمى الكثير من التفاعل بعد نشره عبر حسابات الشبكة الرسمية والقناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذى تخطى عدد مشاهداته عشرات الالاف فى غضون ساعات قليلة من عرضه.
 
ويتوقع ان يحدث الكثير من المفاجآت فى الحلقة القادمة من المسلسل المقرر عرضها يوم 19 مايو الجارى، والتى تعد أخر حلقات المسلسل الدرامى الذى بدأ عرضه فى عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
بوستر الفيلم الوثائقى
بوستر الفيلم الوثائقى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر