القول الفصل فى مكان إقامة ميجان ميركل والأمير هارى

ميجان وهارى ميجان وهارى
 
على الكشوطى
..الثنائى غادرا كندا للاستقرار فى أمريكا والرئيس ترامب يعلن عدم تحمل أى نفقات للحمايتهما الأمنية والثنائى دوق ودوقة ساسكس يردان لم نطلب شيئا وانتهينا من ترتيب الإجراءات الأمنية بالفعل.
 
رغم ما تعانيه الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب فيروس كورونا وانتشاره فى أركانها والوفيات التى تموت نتيجة تفشى الفيروس إلا أن الرئيس الأمريكى كان لديه الوقت لمناقشة قضية انتقال ميجان ميركل والأمير هارى بصحبة نجلهما للاستقرار فى أمريكا بلوس أنجلوس، ولم يكتف فقط بمناقشة القضية ومتابعتها، بل أخذ من وقته الثمين ليغرد على تويتر بأن الولايات الامريكية لم تتكفل بأى مصاريف للحماية الأمنية تخص الأمير هارى وميجان، وأن عليهما الدفع لتوفير تلك الحماية.
 
الأمر دفع الثنائى هارى وميجان لإصدار بيان صحفى للرد على الرئيس الأمريكى الذى اقتطع من وقته ليغرد حول حمياتهما الأمنية، حيث قالا فى البيان إن الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، ليست لديهم أى خطط لمطالبة الولايات المتحدة بالدفع مقابل أمنهما، وأضاف البيان أنه تم إجراء الترتيبات الأمنية، وأنهما سيقيمان  فى لوس أنجلوس مع ابنهما أرتشى البالغ من العمر عاما واحدا.
 
على جانب آخر كشف موقع فارايتى عن تفاصيل مشروع عودة ميجان ميركل للفن مع شركة ديزنى، وذلك بعد تركها القصر الملكى بصحبة زوجها الأمير هارى وابنهما.
 
وأفاد الموقع أن ميجان ستقوم بعمل السرد الصوتى أو فيما يعرف بالتعليق الصوتى v.o للفيلم الوثائقى "الأفيال"، والذى يعرض على منصة ديزنى بلس فى أبريل المقبل.
    
وكانت المغنية العالمية مادونا، قد عرضت المساعدة على كل من الأمير هارى، وزوجته ميجان ميركل، وذلك من خلال عرض الشقة التى تمتلكها فى كندا للإيجار لهما، حيث تمتلك مادونا شقة فى واحد من أهم مناطق كندا على الإطلاق، وتحديدا فى "سنترال بارك" الغربية، بعد أن تنحى الثنائى عن مهامهما الملكية الشهر الماضى.
 
وذكر موقع vanityfair، أن المغنية ليست دائمًا موجودة؛ بسبب نزاع قانونى استمر 3 سنوات مع جمعية البناء حول من يمكنه البقاء هناك عندما لم تكن مقيمة، واشترت منزلاً خارج لشبونة فى عام 2017.
 
ميجان (2)
 

 

ميجان (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر