فى ذكرى الضيف أحمد..فاروق فلوكس يكشف لماذا رفض الانضمام لثلاثى أضواء المسرح؟

الضيف احمد الضيف احمد
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع ذكرى ميلاد الضيف أحمد الذى كون مع جورج سيدهم وسمير غانم فريق ثلاثى أضواء المسرح، حيث حققوا من خلال هذا الفريق نجاحات كبيرة فى عالم السينما المصرية عبر الأفلام التى تميزت بوجودهم فيها وأضفوا عليها روحا مختلفة بخفة دمهم بالإضافة إلى الأغانى التى طالما حققت نجاحات كبيرة ولا تزال محفورة فى الأذهان إلى الآن.

الفنان فاروق فلوكس وبالتزامن مع ذكرى الضيف أحمد كشف لـ"عين" عن مفاجأة كبيرة بخصوص ثلاثى أضواء المسرح وكواليس تكوينه حين أكد أن الضيف أحمد لم يكن بالأساس مرشحا للانضمام لهم، حيث كان فلوكس شاهداً على تلك الكواليس بنفسه حين قال: "كنا معروفين فى الجامعة أنا والضيف أحمد عبر المسرحيات الذى قمنا بها على خشبة المسرح وذاع صيتها إلى حد كبير، وفى الوقت ذاته حقق سمير غانم وجورج نجاحات وهما طلبة فى جامعة الإسكندرية وذاع صيتهما أيضاً، وكنت أرتبط بصداقة معهما،.. ثم فكرا فى عمل فريق مكون من ثلاثة شباب هو ثلاثى أضواء المسرح، وجاءوا لى عارضين على فكرة انضمامى إليهم، ولكننى رفضت".

الفنان فاروق فلوكس برر رفضه بقوله: "خلال العام الذى شهد عرضهما كانت تلك هى الفرصة الأخيرة لى فى إتمام دراستى بكلية الهندسة، وبالتالى رشحت لهما الضيف بناء على معرفتى به وموهبته، وهو ما حدث فعلياً ليكونوا فريقًا مميزًا سيظل اسمه محفورًا بتاريخ السينما المصرية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر