اخبار المشاهير..سبب زيارة لوسى لأمريكا وسر ظهور مايا شيحة فى هليوبليس

مايا شيحة مايا شيحة
 
نورهان سعد

اخبار المشاهير..

سر ظهور مايا شيحة فى هليوبليس قبل رمضان.. لوسى زياراتى المتكررة لأمريكا سبب وجود ابنى هناك

سر ظهور مايا شيحة فى هليوبليس قبل رمضان

شاركت  الفنانة المعتزلة مايا شيحة بتصميماتها التي تحمل اسم by maya في فاعليات إيفنت "أون داي"، وهو الحدث الذي الذي أقيم في إحدى فروع محل oro store.

إيفنت "أون داى" يعتمد كما هو معروف على مشاركة عدد من مصممي الأزياء إلى جانب مايا، بتخفيض 10% على كوليكشن الربيع، ولذلك شاركت مايا خلال فاعلياته من خلال آخر كوليكشن لها، وحاز على إعجاب قطاع كبير من رواد الموضة ممن شجعوا قرار عودتها كمصممة أزياء.

وبدأت فاعليات إيفنت "أون داى" أمس الأحد وتستمر حتى نهاية اليوم.

لوسى زياراتى المتكررة لأمريكا سبب وجود ابنى هناك

عادت الراقصة لوسي إلى مصر منذ يومين بعد إجازة قضتها في أمريكا بصحبة ابنها هناك، لوسي أكدت أنها اعتادت على السفر إلى أمريكا خلال شهر رمضان من كل عام، لكن هذا العام قررت السفر قبل شهر رمضان المبارك، لأنها غير مرتبطة بتقديم أي أعمال خلال شهر رمضان المبارك.

لوسي أكدت أيضاً على أنها من الممكن أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل.

صور.. جيسيكا ألبا وابنتاها هل يشبهانها

مازالت نجمات هوليوود يخطفن الأنظار فور ظهورهن برفقة أبنائهن أو بناتهن، الذين يحملون نفس القدر من جمال والدتهن فى الكثير من الأحيان، وهو ما يجعل الجمهور يغرم بصورهن ويبدأ فى تداولها معربا على حبه الشديد لهن وإعجابه بهن، وكان هذا هو الحال بالنسبة للنجمة جيسيكا ألبا.

ورصدت عدسات مصورى الباباراتزى النجمة الأمريكية جيسيكا ألبا خلال تجولها برفقة ابنتيها، اونور وهافين، حيث قمن بجولة تسوق بأشهر محلات بافرلى هيلز، ونجحت الفتاتان فى جذب الأنظار بشكل كبير تجاهههما خاصة وأنهما تتمتعان بملامح هادئة وجذابة تشبه إلى حد كبير ملامح والدتهما، كما أظهرت «البا» ملامحها الجذابة فى إطلالة بسيطة بدون مكياج.

وكان جمهور ألبا بدأ فى تداول صور لابنتيها على مواقع التواصل الاجتماعى، لينقسم بعضهم حول أن الفتاتين تشبهان والدتهما والبعض الآخر يشير إلا أنهما لا يشبهانها تماما، فبرأيك هل تشبه الفتاتان جيسيكا ألبا أم لا؟.

137417-4098A24700000578-4526370-The_enseble_Black_and_brown_patterns_were_spattered_over_the_whi-a-1_1495332441574
 
162358-4098A0D000000578-4526370-image-a-95_1495329864180

صور.. صوفيا فيرجارا تستقبل الصيف بالألوان والورود

يستعد كل منا لاستقبال موسم الصيف على طريقته الخاصة، فالبعض يقوم بجولة تسوق لشراء ملابس جديدة تناسب موسم الصيف، والبعض يقر الذهاب للشواطئ هربا من ارتفاع الجو وغيرها من الأمور، كذلك كان للنجمة صوفيا فيرجارا طريقتها الخاصة فى استقبال موسم الصيف.

ويبدو أن فيرجارا صاحبة الأربعة وأربعين قررت أن تستقبل موسم الصيف بالألوان، فرصدتها عدسات المصورين خلال تجولها بشوارع بافرلى هيلز، مرتدية تنورة شيفون مليئة بالرسوم التى تشبه إلى حد كبير رسوم «المانديلا» المليئة بالألوان، وكذلك بادى أسود، حيث كانت إطلالتها صيفية مليئة بالحيوية ومنحتها جاذبية وسحر خاص.

أيضا قررت أن تستقبل الصيف بالزرق، فنشرت فيديو قصير عبر حسابها الرسمى بموقع الصور إنستجرام، كشفت من خلالها عن الزرق الموجود فى حديقة منزلها والذى بدا فى النمو والازدهار استقبالا لموسم الصيف، مشيرة إلى أن الجميع يجب أن يحرص على زراعة بعض الورود أو أى من النباتات فى حدائق المنزل لما تبعثه من حالة من السعادة والراحة النفسية.

183703-sofia-vergara-is-getting-her-garden-ready-for-summer02
 
201517-sofia-vergara-is-getting-her-garden-ready-for-summer01

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر