صور.. ظهور كيم كاردشيان وحيدة فى إطلالة سوداء

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
شيماء عبد المنعم

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وهى تغادر موعدًا بمفردها فى لوس أنجلوس، وهذا يعنى أن الخلافات لم تحل بعد بينها وبين كانى ويست.

وجاء ظهور كيم قبل ساعات فقط من تغريدة كانى، 43 عامًا، على تويتر لمناقشة الإجهاض مرة أخرى، مشيرًا إلى خطابه الصادم فى وقت سابق من هذا الشهر حيث ادعى أنه وكيم فكروا فى إجهاض طفلهما الأول نورث.

وقرر كانى ويست التحدث عن الأمر من جديد، حيث كتب على تويتر "تم إجهاض أكثر من 22،500،000 طفل أسود على مدى الخمسين سنة الماضية". 

ولم يخشى المغنى اثارة الأمر مرة اخرى رغم ان كشف سر اجهاض ابنته الأولى تسبب فى صنع خلافات قوية بينه وبين زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان. 

ويقال إن الزوجين يعيشان منفصلين بعد أن ورد أن نشر أكثر من مرة إنهما يعيشان الحجر الصحى سويا حيث أعلن الموسيقى مؤخرًا مشاكلهما واتهام كيم بمحاولة حبسه، كما زعم أنه يريد تطليقها فى صخب شديد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى الجانب الآخر حاول كانى ويست أن يضع الكثير من الطاقة العاطفية فى تجمعه الرئاسى الأول بعدما أعلن 4 يوليو على تويتر، انه سيشارك فى انتخابات أمريكا 2020، لكن الفائز بجائزة Grammy 21 مرة ما زال لديه الوقت بطريقة ما للعمل على ألبومه التالى، الذى كان من المفترض أن يطرح يوم الجمعة الماضية.

وشوهد مغنى الراب وهو يعمل بجد، كما أصدر مقطع فيديو موسيقيا من مزرعته، وذلك وسط كل الجدل المثار حوله.

وكان قد قرر كانى ويست الاعتذار لزوجته كيم كاردشيان وكتب عل تويتر: "أود الاعتذار إلى زوجتى كيم كارداشيان بعدما تحدثت عن شيء فى منتهى الخصوصية فى العلن مؤخراً".

وأكد أنه لم يحمها مثلما تقوم هى بتغطيته وحمايته، قائلاً: "كيم أحبك وأود أن الاعتذار لك، وأعلم أنى جرحتك، من فضلك سامحيني".

وكانت العلاقة بين الثنائى كيم كارديشيان وزوجها المغنى كانى ويست اتخذت منحنى مختلفا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد سلسلة من الهجوم المتبادل بين الثنائى بدأها الزوج بإطلاق اتهامات عديدة عبر تويتر، أبرزها رغبته فى طلاقها قبل قيامه بحذف التغريدة بالأمس، الأمر الذى لم يسكت كيم والتى بدورها لم تنتظر طويلاً لرد اعتبارها، حيث شنت هجوما مضادا عليه بكلمات عبر خاصية استورى إنستجرام، قالت فيها إن كانى ويست الذى يرغب فى الترشح لرئاسة أمريكا يعانى من اضطراب ثنائى القطب ما يؤثر على تصرفاته.

 
كيم كاردشيان (1)
 

كيم كاردشيان (2)
 

كيم كاردشيان (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر