هل أجبر كانى ويست زوجته كيم كاردشيان على الاختيار بينه وبين والدتها؟

كانى ويست و كيم كاردشيان كانى ويست و كيم كاردشيان
 
رانيا علوى

هل كانى ويست يعطى زوجته كيم كاردشيان إنذارا نهائيا للاختيار بينه وبين والدتها كريس جينر؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الأيام الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل بين عشاقى النجوم الثلاثة، وهو الأمر الذى وجده موقع "جوسيب كوب" غريبا، واصفا ما تردد بالشائعة، فقد تحدث مغنى الراب مؤخرا بشكل إيجابى عن حماته كريس جينر، ويكتب عنها بعض التغريدات التى تظهر مدى اهتمامه بها.

 بدأ الشائعة بنشر موقع "HEAT" تقريرا يؤكد أن كانى ويست يضع زوجته فى موقف صعب جدا، فالنجم الذى احتل عناوين الصحف لادعائه أنه كان يحاول طلاق كيم كارداشيان منذ شهور، يدّعى الآن أن والدة كاردشيان، كريس جينر، هى سبب مشاكله العائلية.

 
كانى ويست و كيم كاردشيان (1)
 

فقد أشار مصدر لم يعلن عن هويته أن كانى ويست مقتنع تماما بأن كريس جينر هى سبب مشاكله مع كيم، وهو فى الحقيقة يقبل أى شىء مع كيم، التى تحتاج إلى الكثير من الإصلاح، وفى نفس الوقت يعترف بأنه ليس قديسا، ولكن فى النهاية، أكبر مصدر للمشاكل بالنسبة له هى كريس."

ويضيف المصدر، الذى لم يذكر اسمه، أن ويست سئم من تدخل جينر والضغط المستمر على كيم؛ لكى تكون فى دائرة الضوء باستمرار، وفى ذهن كانى ويست أنه سيتم حل الكثير من مشاكلهما، إذا كان لديهم المزيد من الخصوصية".

ويدعى المصدر أن نجم الهيب هوب يعلم جيدا أنه إذا كان يريد أن ينجح زواجه عليه فورا بقطع العلاقات مع جينر، وذلك "على رأس قائمة" المطالب.


كانى ويست و كيم كاردشيان (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر