مش سايبة حاجة.. كيم كاردشيان توسع إمبراطوريتها وتتجه لإنتاج الأدوات المنزلية

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
رانيا علوى

تعلم جيدا نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان كيف تجعل حياتها المهنية أكثر نجاحا، بل تعمل بالعديد من الطرق على توسيع إمبراطوريتها.

قدمت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر (39 عاما) مؤخرا علامة تجارية لـ KKW Home، حيث تستعد كيم لإطلاق مجموعة من الأدوات المنزلية التى سيتم بيعها فى العديد من متاجر البيع بالتجزئة، وهو الخبر الذى تداولته العديد من الواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "جاست جيرد".

فى حين أشار موقع "بيبول" أن KKW Home سيضم عددا كبيرا من المنتجات، ومنها "هدايا، سلع استهلاكية عامة، منتجات وإكسسوارات الحمام والدش، إضافة إلى أثاث وإكسسوارات خاصة بغرف النوم، وإكسسوارات منزلية بشكل عام ".

يذكر أن كيم كاردشيان كانت ضحية احدى الشائعات التى أكدت عبر موقع HEAT أن كانى ويست يضع زوجته فى موقف صعب جدا، فالنجم الذى احتل عناوين الصحف لادعائه أنه كان يحاول طلاق كيم كارداشيان منذ شهور يدعى الآن أن والدة كارداشيان، كريس جينر هى سبب مشاكله العائلية بأكمله، فقد أشار مصدر لم يعلن عن هويته أن كانى ويست مقتنع تماما أن كريس جينر هى سبب مشاكله مع كيم، وهو فى الحقيقة يقبل أى شيء مع كيم التى تحتاج إلى الكثير من الإصلاح وفى نفس الوقت يعترف بأنه ليس قديس، ولكن فى النهاية، أكبر مصدر للمشاكل بالنسبة له هى كريس".

ويضيف المصدر الذى لم يذكر اسمه أن ويست سئم من تدخل جينر والضغط المستمر على كيم لكى تكون فى دائرة الضوء باستمرار، وفى ذهن كانى ويست أنه سيتم حل الكثير من مشاكلهما إذا كان لديهم المزيد من الخصوصية".

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر