باعترافهن.. أمينة رزق لا يهمها مظهرها وكاريوكا عصبية ونعيمة صريحة

أمينة رزق أمينة رزق
 
زينب عبداللاه

لا يوجد شخص بلا عيوب وأحيانا يعرف الإنسان عيوبه ويحاول التخلص منها أو يعرفها، ولكنها تصبح جزءا من حياته وشخصيته تلازمه دائما، وفى كثير من الأحيان قد لا يعترف بهذه العيوب ولا يراها.

وفى عدد نادر من مجلة الكواكب صدر فى أغسطس من عام 1951، سألت المجلة عددا من نجمات الزمن الجميل عن عيوبهن، واعترفت هؤلاء النجمات بما لا يعرفه الجمهور عنهن من هذه العيوب تحت عنوان: "ما لا يعجبنى فى نفسى".

ومن هؤلاء النجمات الفنانة الكبيرة أمينة رزق، التى قالت للكواكب: "لا يعجبنى هذا الإهمال فى حق نفسى، فإنه لا تهمنى الملابس بقدر ما يهمنى التمثيل، والملابس التى أظهر بها وسيلة وليست غاية، أختارها بحكم أدوارى فى المسرح والسينما".

وأضافت أمينة رزق: "كما لا يعجبنى فى نفسى اهتمامى بغيرى قبل اهتمامى بنفسى".

فيما قالت نعيمة عاكف إنه لا يعجبها فى نفسها صراحتها الشديدة، قائلة: "الناس فى هذه الأيام يحبون النفاق والرياء، وهذا ليس من أخلاقى".

واعترفت تحية كاريوكا بأن أبرز عيوبها العصبية الشديدة التى تجعل الكثيرين يفهمونها على غير حقيقتها، وهو ما يسبب لها العديد من المشكلات والمتاعب.

وأكدت زوزو شكيب أنه لا يعجبها فى نفسها غيرتها الشديدة على العمل، قائلة: "دائما يأكلنى قلبى من أجل العمل، وإذ لم أجد عملا يسلينى أجلس حزينة، لأننى لا أحب الكسل، كما لا يعجبنى فى نفسى طيبتى الشديدة ومحاولة إرضاء الجميع، وهو ما يسبب لى العديد من المتاعب".

وقالت المنتجة والفنانة الكبيرة مارى كوينى، إن أهم عيوبها إهمال صحتها، مؤكدة أنا تمزق نفسها بين العمل فى الاستديو وواجباتها كربة منزل، وهو ما يسبب لها العديد من المتاعب الصحية.

وأضافت كوينى أنه لا يعجبها فى نفسها انزوائها عن الناس، رغم عطفها الشديد عليهم.

وأشارت نيللى مظلوم إلى أنه لا يعجبها فى شخصيتها محاولة إتقان كل شىء والاهتمام بالصغائر قبل الأمور الكبيرة.

وتابعت نيللى مظلوم: "لا تعجبنى فى نفسى الصراحة والبساطة الشديدة، لدرجة أن البعض يظن أننى عبيطة والحقيقة غير ذلك بالطبع".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر