يوم الشيف العالمى.. 5 فنانين فى المطبخ منهم محترفون وآخرون ضيوف الشرف

أحمد حاتم وعماد حمدى فى المطبخ أحمد حاتم وعماد حمدى فى المطبخ
 
محمود جلال
يحتفل العالم فى 20 أكتوبر من كل عام بيوم الشيف العالمى، وهو ما يذكرنا دائمًا بالحضور اللافت للرجال فى هذه المهنة، على الرغم مما يعرف عن ارتباط النساء الأكبر بالمطبخ، وعلى مستوى المشاهير، هناك عدد من الفنانين الذين عُرف عنهم عشق المطبخ وتنافسهم مع زوجاتهم على التفنن فى تحضير الطعام، فى المقابل وجد آخرون أنها مهمة صعبة جدا. 

وفى هذا التقرير نرصد أبرز صور الفنانين فى المطبخ، بين المحترفين فى تحضير الطعام وبين ضيوف الشرف الذين وجدوها مهمة صعبة..

 

أحمد حلمى 

شارك النجم أحمد حلمى مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، خلال قضائه العزل المنزلى، وظهر حلمى فى الفيديو وهو يطبخ الأكلة المصرية الشهيرة "سد الحنك"، قائلا: "دلوقتى أنا بعمل سد الحنك فى الحظر، يومياتى فى الحظر".

6624511-1031494025

 

احمد حلمى
أحمد حلمى

 

عبد السلام النابلسى

كان الفنان الراحل عبد السلام النابلسى واحدا من أشهر فنانى الزمن الجميل الذين عُرفوا بعشق الطبخ فى منزله، بعد عودته من العمل أو فى وقت فراغه. 

8562-8562-images

 

شريف منير

كما أكد الفنان شريف منير فى إحدى مقابلاته على القنوات الفضائية أنه رجل متعاون فى منزله، ويقوم بمساعدة زوجته فى طهى الطعام، سواء فى ظل جائحة "كورونا" أو غيرها، وأنه يقوم بغسل الأطباق لزوجته كذلك. 

6677936-2079688430
 
 
شريف منير
 
 
عماد حمدى

تحدث الفنان الراحل عماد حمدى فى أحد الحوارات الصحفية، عن عشقه للوقوف فى المطبخ، لإعداد أى نوع من الطعام بنفسه، وكان مشهورا بعمل أكثر من أكلة، أبرزها صينية المكرونة بالبشاميل والفتة.

108550-عماد-حمدى-فالطبخ

 

أحمد حاتم

ومن جانبه، وجه الفنان أحمد حاتم التحية لكل من يدخل إلى المطبخ من أجل تحضير الطعام، خاصة أنه حاول الدخول إلى المطبخ، لكنه لم يتمكن من احتمال الأمر.

6624506-225244229
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر