شاهد آخر صور كشفت عنها كيم بصحبة كانى ويست بعد توتر العلاقات بينهما

كيم كاردشيان وكانى ويست كيم كاردشيان وكانى ويست
 
رانيا علوى

من المعروف أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان تنقل عادة أدق تفاصيل حياتها اليومية عبر الـ"social media"، وهو ما يجعلها دائما قريبة من قلوب محبيها ومعجبيها من شتى أنحاء العالم.

بعد سلسلة من التقارير التى نُشرت عبر المواقع الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، لتعلن أن كيم كاردشيان وزوجها نجم الراب الشهير كانى ويست يعيشان حياة منفصلة، لكنهما ما زالا زوجين، وذلك من أجل أبنائهما الـ4، ونستعرض اليوم آخر 3 صور نشرتها النجمة الشهيرة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" خلال شهر نوفمبر الماضى، والتى أظهرت الصور مدى انسجام كيم البالغة من العمر (40 عاما) وزوجها كانى ويست ذى الـ(43 عاما)، وهو ما كان يجعل الكثيرين يتوقعون أنه من المستحيل عن يعيش الثنائى "حياة منفصلة" كما يتردد الآن دون تعليق أى منهما حتى الآن.

 وظهرت كيم كاردشيان بإحدى الصور وهى تجلس على أريكة صغيرة بجانب كانى ويست، أما الصورة الثانية كانت خلال استمتاعهما بوقتهما على أحد الشواطئ.

وكانت آخر صورة نشرتها كيم كاردشيان من خلال صفحتها على "إنستجرام" كانت صورة باللونين الأبيض والأسود جمعتهما كانت فى 22 نوفمبر، ظهرت فيها كيم كاردشيان مع زوجها كانى ويست.

 
كيم كاردشيان و كاني ويست  (1)
كيم كاردشيان و كاني ويست

كيم كاردشيان و كاني ويست  (2)
كيم كاردشيان و كاني ويست

كيم كاردشيان و كاني ويست  (3)
كيم كاردشيان و كاني ويست
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر