خالد النبوى: دورى فى «واحة الغروب» مركب واحتاج تفرغا شديدا

خالد النبوى خالد النبوى
 
مصطفى القصبى

أكد النجم خالد النبوى أن دوره فى مسلسل «واحة الغروب» المعروض خلال الماراثون الرمضانى، احتاج منه تفرغا شديدا لأن الشخصية التى يؤديها مركبة.

وقال، النبوى  لـ «عين»، إنه على الرغم من إصابته فى ظهره مؤخراً نتيجة سقوطه من أعلى حصانه أثناء تصوير أحد المشاهد فى سيوة ، إلا أنه حرص على استكمال المشاهد التى يقوم بتصويرها حالياً فى منطقة سقارة وتجمعه ببطلة العمل منة شلبى.

وأوضح النبوى أنه انتهى من تصوير 75% من دوره فى العمل، وسينتهى منه بالكامل يوم 26 رمضان الجارى خاصة وأن الإصابة التى تعرض لها تسببت فى توقفه عن التصوير لمدة أسبوع كامل، ويجسد «النبوى» ضمن أحداث العمل دور ضابط يدعى محمود عبد الظاهر، وحرص على الظهور بشكل مختلف من خلال هذا الدور، إذ أطلق شاربه، مع ممارسة بعض الألعاب الرياضية.

والمسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمة منة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها منة شلبى، والشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر