كريم عبد العزيز و تصريحات عن الحشاشين والفيل الأزرق و12 سنة من غير منى زكي

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 

كريم عبد العزيز تحدث عن خططه الفنية في المستقبل، وبعض مشاريعه التي يحضر لها، كما تحدث عن نجاحه في الفترة الأخيرة وتصدر فيلمه بيت الروبي إيرادات السينما المصرية وتحقيقه لرقم قياسي جديد بلغ نحو 126 مليون جنيها مصريا.


 

أفلام كريم عبد العزيز
 

يتعاون كريم عبد العزيز في فيلم سينمائي جديد مع منى زكي بعنوان "لعب عيال"، ولهما معا أفلام ناجحة منها أبو علي وولاد العم، إذ قال خلال حلوله ضيفا على إذاعة إنرجي: فيلم لعب عيال يجمعني مجددا مع منى زكي و"اتخضينا" أنه مرت 12 سنة دون أن نلتقي خلالها في أي عمل فني، ومن المقرر عرض الفيلم في العا المقبل ومن إخراج طارق العريان.

كريم عبد العزيز و منى زكي
كريم عبد العزيز و منى زكي


 

كريم عبد العزيز في بيت الروبي
 

ويعرض لـ كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبى" في دور السينما حاليا، ويشارك في بطولة الفيلم كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، مصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى .

 

وقال كريم عبد العزيز عن نجاح أفلامه في الفترة الأخيرة إنه امر يجعله يشعر بالقلق و"مرعب" لأنه طوال الوقت تكون هناك مسؤولية كبيرة أمام الجمهور، للحفاظ على هذا النجاح وتقديم أعمال تعجبهم.


 

كريم عبد العزيز و الفيل الأزرق 3
 

ومن أنجح أفلام كريم عبد العزيز في الفترة الماضية، سلسلة أفلام الفيل الأزرق التي صدر منها الجزء الأول والثاني، وكشف كريم عبد العزيز انه يحضر للجزء الثالث مع المخرج مروان حامد ومن المقرر البدء في تصويره أواخر 2024 المقبل.

وقال كريم عبد العزيز أنه معجب للغاية بالرواية التي كتبها أحمد مراد، وأنه قرأها قبل أن تصدر تجاريا في المكتبات، وتحمس لتجسيدها في السينما.


 

مسلسل كريم عبد العزيز رمضان 2024
 

 

ومن المقرر أن يشارك كريم عبد العزيز في دراما رمضان 2024 بـ مسلسل الحشاشين الذي يصوره حاليا من إنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كلا من فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى ، وتاليف عبد الرحيم كمال .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر